للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

للباقين. ٣. خطوات: الإسكان لمدلول: خطوات (إ) ذ (هـ) د خلف (ص) ف (فتى) (ح) فا. والضم للباقين.

[القراءة]

قالون واندرج الأصبهانى ووجه للبزى. ٣ البزى بضم خطوات واندرج قنبل وأبو جعفر. ٢ أبو عمرو بكسر السلم وإسكان خطوات ولم يندرج معه أحد. الحلوانى عن هشام على هذا الوجه بضم خطوات واندرج حفص ويعقوب. ١ قالون بتوسط المنفصل وفتح السلم وإسكان خطوات واندرج الأصبهانى. الكسائى على هذا الوجه بضم خطوات. أبو عمرو بكسر السلم وإسكان خطوات واندرج شعبة وخلف العاشر. ابن عامر على هذا الوجه بضم خطوات واندرج حفص ويعقوب. الأزرق بالطويل وقصر البدل وإسكان خطوات ولاحظ له فتح السلم. النقاش على هذا الوجه بكسر السلم وضم خطوات. خلاد على هذا الوجه بإسكان خطوات. خلف عن حمزة بترك الغنة فى الواو وإسكان خطوات. الأزرق بتوسط ومد البدل. حمزة بسكت المد المنفصل وقراءته المشروحة مع ملاحظة ترك الغنة لخلف. ثم بالغنة لخلاد.

قوله تعالى: فَإِنْ زَلَلْتُمْ مِنْ بَعْدِ ما جاءَتْكُمُ الْبَيِّناتُ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ جاءتكم: إمالة الداجونى عن هشام. وله الفتح من الكافى. وإمالة ابن ذكوان وحمزة وخلف العاشر. والفتح للباقين.

[القراءة]

قالون. التوسط. الأزرق بطويل المتصل والمنفصل. الداجونى بالإمالة والتوسط واندرج ابن ذكوان وخلف العاشر. النقاش بالإمالة والطويل واندرج حمزة. حمزة بسكت المد المنفصل ثم بالسكت العام. قالون بصلة

<<  <  ج: ص:  >  >>