للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

أن لعنة بالتشديد والنصب. قال فرعون ءامنتم به بالأعراف، وإليه النشورء أمنتم بسورة الملك حالة الوصل فيهما بإبدال الهمزة الأولى واوا خالصة وتحقيق الثانية أما فى

الابتداء فيهما فبتحقيق الأولى والثانية. قال ءامنتم بطه، قال ءامنتم له بالشعراء بتحقيق الأولى والثانية وصلا وابتداء. حىّ بالأنفال بياءين. دعاء بإبرهيم بالإثبات وصلا والحذف وقفا. نرتع بيوسف بالإثبات فى الحالين ولم أجد نصا فى الكفاية وقلت بما هنا نقلا من المبهج. يتق بيوسف بالإثبات فى الحالين ولم أجد نصا فى الكفاية وقلت بما هنا نقلا من المبهج.

بالواد بالفجر وقفا بالإثبات. يعذب من بالبقرة بالإدغام. اركب معنا بالإظهار. يلهث ذلك بالإظهار. رأفة بالحديد بفتح الهمزة، مدها. عندى أو لم بالقصص بإسكان ياء الإضافة هكذا فى الكفاية. بما تقولون بالفرقان بالغيب. فما آتان بالنمل وقفا بالحذف. بالسؤق والأعناق بسورة ص، على سؤقه بسورة الفتح بالهمزة ساكنة. لنذيقهم بعض بالروم بالنون. ء أعجمى بفصلت بالاستفهام مع تسهيل الثانية. ألتناهم بالطور بإثبات الهمزة.

المسيطرون بالطور بالسين. بمصيطر بالغاشية بالصاد ولم أجد نصا فى الكفاية وقلت بما هنا نقلا من المبهج. خشب بضم الشين. سلاسلا وقفا بإثبات الألف. أن رآه بالعلق بعدم مد الهمزة. لا تأمنا بالإشمام. عين بالقصر. فرق بالتفخيم. ماليه هلك بالإظهار. ألم نخلقكم بالإدغام الكامل. الوقف على هيهات فى الموضعين بالهاء. الوقف على يناد بسورة ق بالياء. أئمة بالتسهيل.

[(كتاب المستنير)]

الاستعاذة بلفظ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم. عدم الغنة. عدم المد للتعظيم.

التكبير من أول ألم نشرح إلى أول الناس. طول المتصل. يشاء إلى ونحوه بالتسهيل. آلذكرين وأختيه بالإبدال. الصراط وصراط بالصاد. الهمزتان المتفقتان من كلمتين بتسهيل الثانية. ميكائيل بدون ياء بعد الهمز. يبسط، بسطة فى العلم كلاهما بالبقرة، بسطة بالأعراف الثلاثة بالصاد هذا ما فى النشر وذكر فى تحرير النشر وروى أى قنبل يبسط وبسطة بالسين من المبهج

<<  <  ج: ص:  >  >>