للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

[٢) فهرس مختصر لأهم التحريرات ومواضع الخلاف]

(١) أحكام هامة:

أحكام الابتداء لأداء الفاتحة وبه تحريرات هامة (٥). فوائد ضرورية فى التحريرات (١١). وجوه التكبير بين السورتين (١٧). تحريرات مراتب السكت لأصحابه (٢٢). فوائد تتعلق بالمد المتصل مع غيره (٢٤). أحكام الهمزتين المفتوحتين فى كلمة (٢٤). أحكام زاد لأصحاب إمالتها (٢٨). أحكام مد التعظيم لأصحابه (٢٠٨).

(٢) تحريرات قالون:

تحرير بين وجوه الدع إذا، دعان، ميم الجمع، المنفصل (٢٣٦). تحرير بين يمل هو، الغنة، الشهداء إذا، المنفصل (٣٤٨).

(٣) تحريرات الأزرق:

تحرير بين تغليظ اللام بعد الصاد المفتوحة، الراء المضمومة (٥٠). تحرير للأزرق (٦٩). تحرير بين اليائى، الراءات، اللامات المختلف فيها (٨٠). تحرير بين اللام بعد الظاء المفتوحة، اليائى (٨٤).

تحرير بين إسرائيل، اليائى، البدل العادى (١١٧). تحرير بين بشيرا، نذيرا وقفا (١٦٣). تحرير بين خيرا، شاكرا (٢٠٥). تحرير بين البدل، شيئا (٢١٨). تحرير بين خيرا، خير (٢٣٤). تحرير بين البدل، الراء المضمومة (٢٣٨). تحرير بين اليائى، شيئا، خير (٢٦٣). تحرير بين الراء المضمومة، اليائى، البدل (٢٦٥). تحرير بين اللام بعد طاء مفتوحة، البدل، شيئا (٢٧٨). تحرير بين طلقتم، ظلم، البدل (٢٨١). تحرير بين البدل، اليائى، الراء المضمومة، شىء (٣٢٨). تحرير بين البدل، خيرا، كثيرا وقفا (٣٣٤). تحرير بين كهيئة، طائرا، اليائى، الراء المضمومة (٤٠٠). تحرير بين إسرائيل، البدل العادى، كهيئة، طائرا، اليائى، الراء المضمومة (٤٠٠). تحرير بين اليائى، صرّ، ظلموا (٤٢٨). تحرير بين اليائى، الراء المضمومة، البدل (٤٣٤). تحرير بين ظلموا، يغفر، يصروا (٤٣٧). تحرير بين البدل، اليائى، يستبشرون (٤٥٠). تحرير بين شيئا، خيرا كثيرا (٤٥٦). تحرير بين البدل، عاشروهن، اليائى، شيئا، خيرا كثيرا (٤٧٦). تحرير بين البدل، اليائى، شيئا (٤٧٨).

تحرير بين تصبروا، خير (٤٨٣). تحرير بين شيئا، اليائى، الجار (٤٨٨). تحرير بين البدل، اليائى، الراء المنصوبة (٤٩٦). تحرير بين البدل، حذركم، الراء المضمومة (فانفروا) (٥٠٣). تحرير بين اليائى، البدل، خير (٥٠٩). تحرير بين يصالحا، خير، خبيرا (٥٢٨). تحرير بين خيرا، قديرا حالة الوقف (٥٣٤). تحرير بين ظلموا، يسيرا (٥٤٠) تحرير بين شىء، بين السورتين، البدل (٥٤٥) تحرير بين البدل، اليائى، جبارين (٥٥٦). تحرير بين كهيئة، طائرا، الموتى، إسرائيل، سحر (٥٩٦). تحرير بين حجر، افتراء (٦٦٣). تحرير بين سوءاتهما، اليائى (٦٩١). تحرير بين سوءات، البدل، اليائى (٦٩٥). تحرير بين سوءات، البدل، خير (٦٩٥). تحرير بين ظللنا، السلوى (٧٥٨). تحرير بين اليائى، البدل، الراء المضمومة وكذلك خير (٧٩٣). تحرير بين آمنوا، يهاجروا، شىء (٨١٤).

تحرير بين الأنفال، براءة (٨١٧). تحرير بين ائذن لى، اليائى، البدل (٨٣٤). تحرير بين الدنيا، الآخرة، الخاسرون (٨٤١). تحرير بين خيرا، اليائى، البدل (٨٤٣).

<<  <  ج: ص:  >  >>