للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

[القراءة]

قالون بالإظهار وإسكان الميم والإستفهام فى الأول مع تسهيل الثانية والإدخال مع الإخبار فى الثانى. (٣) هشام من الطريقين على الإظهار بالإخبار فى الأول والإستفهام فى الثانى مع التحقيق والإدخال ثم بالتحقيق وعدم الإدخال واندرج ابن ذكوان. عاصم بالإستفهام والتحقيق وعدم الإدخال فى الموضعين واندرج حمزة وخلف العاشر. رويس بالإستفهام فى الموضع الأول مع التسهيل وعدم الإدخال والإخبار فى الثانى. روح بالاستفهام والتحقيق وعدم الإخال فى الموضع الأول والإخبار فى الثانى.

(٢) قالون بصلة الميم مقصورة وقراءته السابقة. الأصبهانى على هذا الوجه بالإستفهام والتسهيل فى الموضع الأول مع عدم الإدخال والإخبار فى الموضع الثانى مع ملاحظة النقل. ابن كثير بالاستفهام فى الموضعين مع التسهيل وعدم الإدخال. أبو جعفر بالإخبار فى الأول والاستفهام فى الثانى مع التسهيل والإدخال. قالون بمد الصلة وقراءته الخاصة. الأصبهانى.

الأزرق بالصلة الطويلة والاستفهام والتسهيل وعدم الإدخال فى الأول والنقل والإخبار فى الثانى. ابن ذكوان بالسكت فى الموضعين والإخبار فى الأول والاستفهام فى الثانى مع التحقيق وعدم الإدخال. حفص بالسكت فى الموضعين وقراءته المشروحة واندرج حمزة وإدريس. أبو عمرو بإدغام تعجب فعجب والاستفهام فى الموضعين مع التسهيل والإدخال. هشام على هذا الإدغام بالإخبار فى الأول والاستفهام فى الثانى مع التحقيق والإدخال للراويين وعدم الإدخال للداجونى. خلاد بترك السكت فى المفصول والاستفهام فى الموضعين مع التحقيق وعدم الإدخال. الكسائى على هذا الوجه بالإخبار فى الثانى. خلاد بسكت المفصول وقراءته الخاصة مع ملاحظة المفصول

الثانى.

<<  <  ج: ص:  >  >>