للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

[طريق النهروانى وهى الثالثة عن زيد من]

[(كتاب كفاية أبى العز)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كفاية أبى العز بطريق الحمامى وهى الثانية عن زيد والخلاف فى الآتى: هنا وما يفعلوا من خير فلن يكفروه بالغيب فيهما.

هنا الجار بالإمالة. هنا يرضه بالصلة وأخذت بذلك هنا لذكره الإسكان من طريق الحمامى وابن شاذان.

[(كتاب غاية أبى العلاء)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من غاية أبى العلاء بطريق الحمامى وهى الثانية عن زيد والخلاف فى الآتى: هنا إمالة الدنيا وفتح غيرها من فعلى والفواصل. هنا الإسكان فى بارئكم ويأمركم وتأمرهم ويأمرهم وينصركم ويشعركم. هنا وما يفعلوا من خير فلن يكفروه بالغيب فيهما. هنا الجار بالإمالة. هنا يرضه بالصلة.

[(كتاب المستنير)]

من قراءة ابن سوار على أبى الحسن الخياط: تؤخذ الأحكام اللازمة من كتاب المستنير من قراءة ابن سوار على الشرمقانى بطريق الحمامى وهى الثانية عن زيد والخلاف فى الآتى: هنا يزيد وجه الإدغام فى آل لوط فيأتى الإظهار على الإظهار فى المتفق عليه والإدغام على الإدغام. هنا العرش سبيلا بالوجهين مرتبا على الوجهين فى المتفق عليه وهذا التحقيق من تحرير النشر. هنا لبعض شأنهم بالوجهين مرتبا على الوجهين فى المتفق عليه. هنا إمالة الدنيا وفتح غيرها من فعلى والفواصل. هنا وما يفعلوا من خير فلن يكفروه بالغيب فيهما. هنا الجار بالإمالة.

[(كتاب المستنير)]

من قراءة ابن سوار على أبى على العطار: تؤخذ الأحكام اللازمة من كتاب المستنير من قراءة ابن سوار على الشرمقانى بطريق الحمامى وهى الثانية عن زيد والخلاف فى الآتى: هنا الغنة. هنا يزيد وجه الإدغام فى آل لوط فيأتى

<<  <  ج: ص:  >  >>