للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

المبهج انفرد بفتح الحرفين فى جميع مواضع رأى قبل المحرك والضمير عن أبى عون عن شعيب وظهر لى هذا أيضا من المبهج. ذكر فى النشر أن صاحب المبهج انفرد بفتح النون والهمزة فى موضعى نأى بالإسراء وفصلت ونعمل بهذا وهو فى المبهج. هنا إظهار ن والقلم كما فى تحرير النشر والمبهج.

[(كتاب المصباح)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من المصباح بطريق المطوعى عن الأصم عن شعيب والخلاف فى الآتى: هنا رضوانه سبل بضم الراء.

[٥. طريق نفطويه وهى الخامسة عن شعيب عن يحيى من]

[(كتاب المبهج)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من المبهج بطريق المطوعى عن الأصم عن شعيب والخلاف فى الآتى: فى هذا الطريق فقط أماله أعمى بسورة طه وهى انفرادة.

هنا أرجئه بالهمز وضم الهاء بدون صلة ذكره فى النشر والمبهج. هنا أنها إذا جاءت بالكسر هكذا فى تحرير النشر والمبهج. هنا سيدخلون جهنم بسورة غافر بضم الياء وفتح الخاء. هنا المنشئات بكسر الشين فقط وحقق ذلك فى النشر والمبهج. هنا يس والقرآن، ن والقلم بالإظهار كما فى النشر وتحريره.

هنا بيئس بوزن فيعل على ما فى النشر والمبهج.

[(كتاب المصباح)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من المصباح بطريق المطوعى عن الأصم عن شعيب والخلاف فى الآتى: يزاد هنا قراءة بيئس على وزن فيعل على ما فى النشر.

[(كتاب الكامل)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من الكامل بطريق ابن بابش عن الأصم عن شعيب والخلاف فى الآتى: هنا رضوانه سبل بضم الراء. هنا ويكون لكما الكبرياء بياء التذكير. هنا جميع مواضع رأى قبل المحرك والضمير بإمالة الحرفين. يزاد هنا قراءة بيئس بوزن فيعل على ما فى النشر.

<<  <  ج: ص:  >  >>