للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

وأختيه بالإبدال. يلهث ذلك بالإدغام. اركب معنا بالإظهار. لا تأمنا بالإشمام والروم. عوجا، مرقدنا، من راق، بل ران بالسكت. عين بالتوسط والطول.

فرق بالتفخيم والترقيق. فما آتان وقفا بالإثبات. ضعف، ضعفا بالروم بالضم هكذا فى الجامع فى هذا الطريق. يس والقرآن، ن والقلم بالإظهار هكذا فهمت من الجامع. ماليه هلك بالوجهين والجمهور على الإظهار. سلاسلا وقفا بالحذف هكذا أخذت من الجامع. ألم نخلقكم بالإدغام الكامل.

[٣. طريق النهروانى وهى الثالثة عن زرعان من]

[(كتاب كفاية أبى العز)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كفاية أبى العز بطريق الحمامى عن الولى عن الفيل عن عمرو والخلاف في: هنا المنفصل خمس. هنا بمسيطر بالسين. هنا يس والقرآن، ن والقلم بالإدغام.

[(كتاب المستنير)]

من قراءة ابن سوار على أبى العطار: تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب المستنير من قراءة ابن سوار على الشرمقانى بطريق الحمامى عن الولى عن والخلاف فى الآتى: هنا المنفصل بالتوسط. هنا بمصيطر بالصاد. هنا يس والقرآن، ن والقلم بالإدغام. هنا ضعف، ضعفا بالروم بالضم.

[٤. طريق الحمامى وهى الرابعة عن زرعان من]

[(كتاب التذكار)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب التذكار بطريق الحمامى عن الولى عن الفيل عن عمرو والخلاف فى الآتى: هنا المنفصل بالتوسط. هنا عدم السكت، السكت العام. هنا يبصط، بصطة بالصاد. هنا بمسيطر بالسين. هنا يس والقرآن، ن والقلم بالإدغام. هنا ضعف، ضعفا بالروم بالضم.

<<  <  ج: ص:  >  >>