للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

الطاء. لست مؤمنا بالنساء بكسر الميم. أشدد بوصل الهمزة والابتداء بالضم.

وأشركه بقطع الهمزة وفتحها. أو لم تأتهم بسورة طه بالتاء على التأنيث. يا حسرتاى بإسكان الياء. يشاء إلى ونحوه بالوجهين. آلذكرين وأختيه وبه السحر بالإبدال.

عين بالتوسط. فرق بالتفخيم. ألم نخلقكم بالإدغام الكامل.

ماليه هلك بالإظهار.

[(طريق وقرأ بها سبط الخياط على جده أبى منصور)]

(واستفدت هذا الطريق من طرق كتاب الاختيار للسبط عندى فإنه ذكره فى النشر بدون إسناد إلى كتاب إذ أن المبهج للسبط ليس به قراءة الإمام أبى جعفر) انظر طريق قراءة السبط وسيأتى ذكره بطريق ابن هارون الرازى عن الفضل بن شاذان والخلاف فى الآتى: هنا تحقيق الهمز فى يؤيد. هنا يؤده، نوله، نصله، نؤته بالاختلاس. هنا يأته، يتقه، فألقه، يرضه بالاختلاس. هنا أنى أوف بالفتح.

[(طريق وقرأ بها سبط الخياط على أبى الخطاب بن الجراح)]

(واستفدت إثبات هذا الطريق هنا من كتاب الاختيار للسبط عندى وذلك لأنه مذكور بطرق النشر بدون إسناد إلى كتاب إذ أن المبهج للسبط ليس به قراءة الإمام أبى جعفر) انظر طريق قراءة السبط وسيأتى ذكره بطريق ابن هارون الرازى عن الفضل بن شاذان والخلاف فى الآتى: هنا تحقيق الهمز فى يؤيد. هنا يؤده، نوله، نصله، نؤته، يأته، يتقه، فألقه، يرضه كلها بالاختلاس.

هنا أنى أوف بالفتح.

[(كتاب المصباح)]

من قراءة الشهرزورى على ابن رضوان: تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب المصباح المذكور بطريق النهروانى عن ابن شبيب عن الفضل والخلاف فى الآتى: هنا يؤده، نصله، نؤته، نوله باختلاس كسرة الهاء وهذا ما فى النشر ويوافق ما بتحرير النشر والمصباح. هنا يتقه، فألقه، يرضه، يأته كلها بالاختلاس. يره بالبلد، يره فى الموضعين بالزلزلة، أرجه كلها بالاختلاس. هنا

<<  <  ج: ص:  >  >>