للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

بالطول أيضا زيادة على التوسط المذكور هناك. هنا لا تأمنا بالإشمام والروم.

هنا فرق بالترقيق.

[(قراءة الدانى على أبى الفتح فارس)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب التذكرة السابق مباشرة والخلاف فى الآتى: هنا ثم بالهاء وفلم ومم وبم وبقية التفصيلات كما هناك. هنا الإظهار فى كذلك كانوا، جعل لكم فى الشورى وبقية التفصيلات كما هناك. هنا الصلة فى يره فى الموضعين بالزلزلة على ما وجده الإزميري فى مفردة الدانى خلافا لما فى النشر. هنا يشاء إلى ونحوه بالتسهيل. هنا فاجمعوا بهمزة الوصل وفتح الميم. هنا وجه ثان فى ينقص بفاطر وهو فتح الياء وضم القاف. هنا النافثات بتشديد النون وألف بعدها وفاء مكسورة وهذا وجه ثان زائد على الوجه المذكور فى التذكرة فهنا الوجهان. هنا عين بالتوسط والطول. هنا لا تأمنا بالإشمام والروم. هنا فرق بالترقيق.

[(قراءة الدانى على أبى الحسن عبد الباقى الخراسانى)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب التذكرة لابن غلبون بهذا الطريق والخلاف فى الآتى: هنا ثم بالهاء وكذلك مم وبقية التفصيلات كما هناك.

هنا الإظهار فى كذلك كانوا، جعل لكم فى الشورى وبقية التفصيلات كما هناك. هنا الصلة فى يره فى الموضعين بالزلزلة على ما وجده الإزميري فى مفردة الدانى خلافا لما فى النشر. هنا يشاء إلى ونحوه بالتسهيل. هنا فاجمعوا بهمزة الوصل وفتح الميم. هنا عيون ادخلوها بكسر التنوين وضم الخاء على ما أمكننى فهمه. هنا وجه ثان فى ينقص بفاطر وهو فتح الياء وضم القاف.

هنا يزيد وجه النافثات بتشديد النون وألف بعدها وفاء مكسورة فهنا الوجهان. هنا عين بالتوسط والطول. هنا لا تأمنا بالإشمام والروم. هنا فرق بالترقيق.

<<  <  ج: ص:  >  >>