للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

غاية أبى العلا والإرشاد والمصباح وبالخطاب من المبهج والتجريد وكذا من طريق الخزاعى من التلخيص وروى آنفا بالمد من غاية أبى العلا والإرشاد والتلخيص وبالقصر من المصباح وبالوجهين من المبهج. روى قنبل المسيطرون بالسين وبمصيطر بالصاد من الكافى والتجريد والمستنير والمصباح ومن طريق ابن مجاهد كذلك ومن طريق ابن شنبوذ بالصاد فيهما من المبهج والتلخيص.

روى البزى ولا يسأل بضم الياء من التجريد ووقف على سلاسل بالقصر قنبل وعبد الباقى للبزى من التجريد والحمامى عن أبى ربيعة عن البزى من الإرشاد وابن مجاهد عن قنبل والبزى سوى النقاش عن أبى ربيعة عنه من المصباح. روى قنبل أن رآه بالقصر من العنوان والكافى والتجريد والمصباح والمستنير والتلخيص والمبهج.

[(قراءة الإمام أبى عمرو)]

وفى الوجيز قراءة أبى عمرو وليست من طريق الطيبة وفى التذكرة رواية السوسى وطريق ابن فرح عن الدورى وليستا من طريق الطيبة وفى المبهج طريق ابن جرير عن السوسى وليست من طريق الطيبة. وفى تلخيص أبى معشر رواية السوسى وليست من طريق الطيبة وليس فى إرشاد أبى العز رواية السوسى وليس فى التجريد ولا فى المستنير طريق ابن جمهور عن السوسى وليس فى التبصرة طريق ابن فرح عن الدورى وطريق المعدل عن السوسى.

وليس فى غاية ابن مهران طريق أبى الزعراء عن الدورى وفيها رواية السوسى وليست من طريق الطيبة وليس فى المصباح طريق المعدل عن أبى الزعراء عن الدورى وطريق السامرى عن ابن جرير عن السوسى وذكر فى النشر طريق ابن جمهور عن السوسى من طريقيه (أى الشذائى والشنبوذى) ولم نجدها فى المصباح وفى العنوان طريق ابن مجاهد عن أبى الزعراء عن الدورى وطريق السامرى عن ابن جرير عن السوسى فقط وفى الكافى طريق السامرى عن ابن مجاهد عن أبى الزعراء عن الدورى (وفى الكافى أيضا طريق لابن فرح

<<  <  ج: ص:  >  >>