للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

من التلخيص والكافى وكذا من التجريد إلا أن الفارسى روى الغيب عن الدورى والخطاب عن السوسى. روى ابن حبش عن السوسى التكبير من خاتمة والضحى إلى آخر القرآن من المصباح.

[(قراءة الإمام ابن عامر)]

ليس فى المبهج طريق ابن عبدان عن الحلوانى عن هشام وطريق زيد عن الداجونى عنه وطريق النقاش عن الأخفش عن ابن ذكوان. وليس فى المستنير طريق ابن الأخرم عن الأخفش وطريق المطوعى عن الصورى. وفيه طريق الحلوانى عن هشام وليست من طريق الطيبة. وليس فى تلخيص أبى معشر طريق ابن عبدان عن الحلوانى عن هشام وطريق ابن الأخرم عن الأخفش عن ابن ذكوان وليس فى غاية ابن مهران طريق الصورى عن ابن ذكوان وطريق النقاش عن الأخفش وفيها رواية هشام وليست من طريق الطيبة. وليس فى التجريد طريق ابن عبدان عن الحلوانى وطريق الشذائى عن الداجونى وطريق الصورى عن ابن ذكوان وطريق ابن الأخرم عن الأخفش. وليس فى الكافى طريق الحلوانى عن هشام وطريق الشذائى عن الداجونى وفيه رواية ابن ذكوان وليست من طريق الطيبة (وحقق فى النشر اتصال الطريق الموجود فى الكافى بابن عبدان تلاوة). وليس فى الوجيز طريق الصورى عن ابن ذكوان والنقاش عن الأخفش وفيه رواية هشام وليست من طريق الطيبة. وليس فى العنوان طريق الداجونى عن هشام والجمال عن الحلوانى وفيه رواية ابن ذكوان وليست من طريق الطيبة. وليس فى الإرشاد لأبى العز رواية هشام وطريق ابن الأخرم عن الأخفش والمطوعى عن الصورى عن ابن ذكوان. وليس فى المصباح طريق ابن عبدان عن الحلوانى عن هشام وابن الأخرم عن الأخفش والرملى عن الصورى.

قرأ ابن عامر بالسكت بين السورتين من التبصرة. روى الرملى عن الصورى من يومهم الذى وأهلهم انقلبوا بضم الهاء والميم من المستنير والمبهج

<<  <  ج: ص:  >  >>