للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

وهى الأولى عن النقاش والخلاف فى الآتى: هنا الغنة. هنا أؤشهدوا بالإدخال. هنا لأهب بالوجهين على ما فى تحرير النشر.

[(كتاب كفاية أبى العز)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب الكفاية المذكور بطريق الحمامى وهى الأولى عن النقاش والخلاف فى الآتى: هنا القصر والطول المشبع حالة إسقاط إحدى الهمزتين المفتوحتين من كلمتين. هنا أؤشهدوا بالإدخال. هنا لأهب بالياء على ما فى النشر لطرق ابن أبى مهران.

[(كتاب إرشاد أبى العز)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب الإرشاد المذكور بطريق الحمامى وهى الأولى عن النقاش والخلاف فى الآتى: هنا القصر والطول المشبع حالة إسقاط إحدى الهمزتين المفتوحتين من كلمتين. هنا أؤشهدوا بالإدخال. هنا لأهب بالياء على ما فى تحرير النشر لهذا الطريق ويظهر أيضا من النشر.

[طريق الشنبوذى وهى الثامنة عن النقاش من: (كتاب المبهج لسبط الخياط)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب المبهج بطريق المطوعى وهى الثانية عن ابن شنبوذ عن ابن أبى مهران والأولى الاكتفاء بما هناك لتحريره كاملا.

[طريق ابن الفحام البغدادى وهى التاسعة عن النقاش من]

[(كتاب كفاية أبى العز)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من كتاب كفاية أبى العز بطريق الحمامى وهى الأولى عن النقاش والخلاف فى الآتى: هنا القصر والطول المشبع حالة إسقاط إحدى الهمزتين المفتوحتين من كلمتين. هنا أؤشهدوا بالإدخال. هنا لأهب بالياء على ما فى النشر لطرق ابن أبى مهران.

[(كتاب الإرشاد لأبى العز)]

تؤخذ الأحكام اللازمة هنا من إرشاد أبى العز المذكور بطريق الحمامى وهى الأولى عن النقاش والخلاف فى الآتى: هنا القصر والطول المشبع حالة إسقاط

<<  <  ج: ص:  >  >>