للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

مسار الصفحة الحالية:

مجلس الوزراء

صدر البارحة أمر ملكي كريم قضى باستمرار جميع أعضاء مجلس الوزراء الحاليين في مناصبهم، وفيما يلي نص الأمر الملكي: أمر ملكي الرقم أ / ٥٢ تاريخ ١٦ - ٣ - بعون الله تعالى نحن خالد بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، بعد الاطلاع على المادتين الثامنة والحادية عشرة من نظام مجلس الوزراء الصادر بالمرسوم الملكي رقم ٣٨ وتاريخ ٢٢/ ١٠ / ١٣٧٧ هـ، وبناء على اقتراح رئيس مجلس الوزراء وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة.

أمرنا بما هو آت: أولا: - يستمر جميع أعضاء مجلس الوزراء الحاليين في مناصبهم.

ثانيا: - على رئيس مجلس الوزراء تنفيذ أمرنا هذا.

التوقيع الملكي

خالد بن عبد العزيز

السبت ١٧ ربيع أول ١٣٩٥ هـ

هذا ويستقبل - للمرة الثالثة - حضرة صاحب الجلالة الملك خالد بن عبد العزيز المعظم " حفظه الله "، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد ابن عبد العزيز ولي العهد المعظم المواطنين في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم في قلب مدينة الرياض، في قصر الحكم بالديرة. وذلك لكي تتمكن جموع المواطنين من تقديم التعازي في فقيد الأمة العربية والإسلامية حضرة صاحب الجلالة المغفور له الملك فيصل بن عبد العزيز طيب الله ثراه، وتقديم الولاء والطاعة بالبيعة لحضرة صاحب الجلالة الملك خالد بن عبد العزيز المعظم " حفظه الله " وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبد العزيز ولي العهد.

هذا وتواصل وفود مختلف المناطق في المملكة التوجه إلى الرياض منذ أن هز سمعها نبأ وفاة المغفور له صاحب الجلالة الملك فيصل المعظم رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه.