للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

ويمتلكُ عددًا من المؤسَّساتِ الإعلاميةِ -من بينها نادي الـ ٧٠٠ - ، وهو برنامجٌ تلفزيونيٌّ يَصِلُ إلى عشراتِ الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافةً إلى محطةٍ فضائية تَصِلُ إلى ٩٠ دولةً في العالم بأكثرَ من ٥٠ لغةً مختلفةً، وهي محطةُ "البث النصراني Christian Broadcasting"، ومنها إذاعةُ الشرق الأوسط المتخصِّصة في التنصير في منطقة العالم العربي.

كما سَعى "بات روبرتسون" إلى الترشيح لمنصبِ الرئيس الأمريكي في عام ١٩٨٨ م، ويقفُ خَلْفَ إنشاءِ أقوى تحالُفٍ سياسيٍّ دينيٍّ في الحزبِ الجمهوري، وهو "التحالف النصراني، وموقعُه الإليكتروني هو www.patroberson.com، ويَملِكُ أيضًا جامعةً أصوليةً، وهي جامعة "ريجنت".

في هجومهِ على النبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال التالي: "كلُّ ما عليك هو فقط أن تقرأَ ما كَتَبه محمدٌ في القرآن، إنه كان يدعو قومَه إلى قَتل المشركين .. إنه رجلٌ متعصِّبٌ إلى أقصي درجة .. إنه كان لصًّا وقاطعَ طريق" .. "إن ما يدعو إليه هذا الرجلُ [محمدٌ] في رأي الشخصي ليس إلاَّ خديعةً وحِيلةً ضخمة ..

إن ٨٠% من القرآن نُقل من النصوص النصرانية واليهودية، ولقد ذُكر موسى أكثر من ٥٠٠ مرةً في القرآن، أن أقول: إن هذا القرآنَ ما هو إلاَّ سرقةٌ من المعتقَدات اليهودية .. ثم استدار محمدٌ بعد ذلك ليقتلَ اليهود والنصارى في المدينة، أنا أقصد أن هذا الرجلَ [محمدًا] كان قاتلاً [سافكًا للدماء] ".

* فرانكين جراهام:

هو ابنُ القسيس الأمريكي المعروف "بيلي جراهام" وَيعيشُ في أحدِ القرى حول مدينة "شارلوت" في ولاية "نورث كارولينا"، وقد عَمِل والدُه

<<  <  ج: ص:  >  >>