للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>

الصليبي سمير جعجع، قائدُ القوَّات الصَّليبيَّة - بلُبنانَ يَسُبُّ الرسولَ - صلى الله عليه وسلم - والمسلمين

تَقدَّمت المحاميةُ "ميُّ الخنساء" ببلاغ إلى النائب العام اللبنانيِّ، تطالب فيه بالتحقيق مع كُلٍّ من "سمير جعجع" قائدِ القوَّاتِ اللبنانيَّةِ المسيحيَّة، والمسؤولين عن موقع القوَّات على الإنترنت، لنشرهم مقالاً يتضمَّن سِبَابًا مُقْذِعًا للمسلمين سنَّةً وشيعةً وللرسول - صلى الله عليه وسلم -، وهاجم المقالُ -الذي حَصلت "الأهرامُ العربي" على نُسخةٍ منه "حسن نصر الله" الأمينَ العامَّ لحزب الله، ووَصَفه بالكاذِبِ والمخادع، وأنه يضحكُ على المسلمين بادعاءِ أنه قادر على محاربةِ إسرائيل، متناسِينَ أن إسرائيل قادرةٌ على إبادةِ كلِّ العرب، وعلى تدميرِ السدَّ العالي لإغراقِ مصر، وعلى تدميرِ "طِهران"، وعلى الوصولِ إلى غرفةِ نومِ الرئيس السوري "بشَّار الأسد"!!.

ووَصَف المقالُ المسلمينَ سُنَّةً وشيعةً بأَنهم "مهابيل"، وأنهم كائنات لم تَصِلْ بعدُ إلى درجةِ "القِرْد" على مِقياس "دارون".

كما وُصف الرسولُ - صلى الله عليه وسلم - بألفاظٍ نَعِفُّ عن إعادةِ نشرها.

° وخَتَم القول: "إن الخداعَ الذي يُمارسُه "حسن نصر الله" وحزبه على هؤلاء المساطيل يُعتَبَر تافِهًا إذا ما قُورِن بأساطير محمد بن عبد الله".

"ميُّ الخنساء" أوضحت للأهرم العربي أن المقالَ منشورٌ على موقع القوَّات اللبنانية

http://www.lebanese-forces.com/web

، وهو يُمثِّلُ جريمةً طبقًا لقانونِ العقوبات اللبناني، وقد طَلبت في البلاع المقدَّم منها بتوقيف "جعجع" والمسؤولين عن الموقع وإحالتِهم إلى المحاكمة أمام القضاء

<<  <  ج: ص:  >  >>