للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

٧١) التميمي: إبراهيم عبد الواحد: ابتدائية القبلتين.. قصة حياة مثيرة (جريدة المدينة – الاقتصادية – العدد ١٣١٠١، الأربعاء ١٥ ذو الحجة ١٤١٩هـ) .

٧٢) الحقيل: سليمان بن عبد الرحمن: جوانب مضيئة لمسيرة التعليم في عهد الملك عبد العزيز (مجلة الدارة، العدد الرابع، السنة الحادية عشرة، رجب ١٤٠٦هـ) .

٧٣) خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز: كلمة في حفل افتتاح المؤتمر العالمي عن تاريخ الملك عبد العزيز (مجلة الدارة، العدد الرابع، السنة الحادية عشرة، رجب، ١٤٠٦هـ) .

٧٤) الخطيب: عبد الحميد: تطور التعليم بالمملكة العربية السعودية (مجلة المنهل، ذو القعدة، ١٣٦٥هـ) .

٧٥) الدفتردار: محمد سعيد: من أعلام المدينة المنورة؛ فضيلة الشيخ أبو بكر بن عمر الداغستاني (مجلة المنهل، جمادى الأولى، ١٣٨٩هـ) .

٧٦) الدفتردار: محمد سعيد: من أعلام المدينة المنورة؛ فضيلة الشيخ عمار بن عبد الهلالي (مجلة المنهل، شعبان، ١٣٨٩هـ) .

٧٧) سالم: عطية بن محمد: ترجمة الشيخ محمد الأمين الشنقيطي (في الجزء التاسع من أضواء البيان. وهي من محاضرة ألقيت في موسم ثقافات الجامعة الإسلامية.

٧٨) صحيفة أم القرى (الأعداد: ١، ١٣٧، ١٣٨، ٤٣٤،٦٩٣) .

٧٩) العبود: صالح بن عبد الله: الملك عبد العزيز؛ من صفاته القيادية العزم والإرادة (المؤتمر العالمي عن تاريخ الملك عبد العزيز، الرياض، جامعة الإمام محمد بن سعود في الفترة من ١ـ٥ ديسمبر ١٩٨٥م) .

٨٠) عطار: مصطفى حسين: الملك عبد العزيز والتعليم (المؤتمر العالمي عن تاريخ الملك عبد العزيز، الرياض، جامعة الإمام محمد بن سعود في الفترة من ١ـ٥ ديسمبر ١٩٨٥م) .

٨١) فايد: محمود عبد الوهاب: الشريعة والاجتهاد وخطر العصبية المذهبية على وحدة المسلمين (المؤتمر العالمي الثاني لتوجيه وإعداد الدعاة، المدينة المنورة، الجامعة الإسلامية، في الفترة من ٢٨ ـ٣٠ ربيع الأول ١٤٠٤هـ) .