للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

عاد إلى المدينة المنورة الوفد الطلابي الذي قام بزيارة خاصة للكليات والمعاهد والجامعات والمؤسسات الدينية في كل من مكة المكرمة والطائف وجده بعد أن استغرقت الزيارة حوالي أسبوع.

قام بزيارة الجامعة الإسلامية الحاج محمود بن الحاج إسماعيل نعيم ضابط العلاقات العامة لمؤسسة التوفير والادخار لشئون الحجاج لحكومة ماليزيا والشيخ محمد جعفر من الجامعة العلمية الإسلامية في كراتشي بالباكستان وبعد أن تجول الجميع في كافة أنحاء الجامعة أهدت الجامعة إليهم بعض الكتب والمجلات.

صدر قرار مجلس الوزراء الموقر بترفيع الأستاذ عبد الله الفوزان مدير المعهد الثانوي بالجامعة إلى المرتبة التاسعة مبروك.

أصدر فضيلة الأمين العام للجامعة الشيخ محمد بن ناصر العبودي تعميماً لكافة رؤساء الأقسام الإدارية والتعليمية في الجامعة يقضي بأن على رئيس كل قسم أن يقدم اقتراحاً بلائحة تنظيمية لقسمه على ضوء التجربة مع كافة الاحتياجات اللازمة. هذا وسيعقد في مكتب الأمين العام اجتماع يضم كافة رؤساء الأقسام لمناقشة الاقتراحات وإصدار لائحة تنظيمية حديثة تضمن سرعة سير العمل على الوجه المطلوب في كافة أقسام الجامعة.

قام وفد من معهد النور بعنيزة يمثل ٢٢ طالباً و٤ من المدرسين والمشرفين ومندوب من معهد النور بالمدينة بزيارة للجامعة الإسلامية وقد استمع الجميع إلى كلمة ارتجلها فضيلة الأمين العام للجامعة بمكتبه ثم تجولوا في أقسام الجامعة.

وفي ختام الزيارة أمر فضيلة الأمين العام بتوزيع مجلة الجامعة عليهم.