للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

* يغادرنا إلى جدة في طريقهما إلى مكة والرياض كل من: فضيلة الشيخ محمد بن صالح المرشد عميد كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية والأستاذ عبد الرحمن إبراهيم السيف أمين مكتبة الجامعة الإسلامية وذلك لتأمين الكتب الدراسية لطلاب الجامعة في كافة المراحل.

* لا تزال طلبات الالتحاق بكافة المراحل بالجامعة الإسلامية تتوالى على رئاسة الجامعة بشكل ملحوظ وإدارة شئون الطلبة في الجامعة تعمل هذه الأيام بجد ونشاط ملموسين وذلك لمقابلة هذا العدد الهائل الذي يرد يوميا من كافة أنحاء العالم.

هذا ويشارك في إلقاء المحاضرات كبار مدرسي الجامعة ومما تجدر إليه الإشارة أن الطالب في هذه الدورة يتقاضى مكافأة تشجيعية مقدارها ٣٠٠ ريال في الشهر.

* عقد اجتماع بمكتب الأمين العام الشيخ محمد العبودي ومساعده الشيخ عمر محمد وعميد كلية الدعوة الشيخ عبد العزيز القويفلي وعميد كلية الشريعة الشيخ محمد المرشد ومدير المعاهد الأستاذ عبد الله الفوزان وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة باحتياجات الجامعة من المدرسين في العام الدراسي القادم وبعض المسائل الأخرى.

* غادرنا إلى جدة في طريقهما إلى القاهرة كل من فضيلة الشيخ عمر محمد فلاته مساعد الأمين العام للجامعة الإسلامية وفضيلة الشيخ عبد المحسن العباد المدرس في كلية الشريعة بالجامعة وذلك للتعاقد مع مدرسين للعمل في كليات الجامعة الإسلامية ومعاهدها ومن المتوقع أن يتوجها بعد ذلك إلى كلا من دمشق وعمان لنفس الغرض.

* تم بحمد الله تصنيف مكتبة الجامعة الإسلامية على أحدث التنظيم الفنية الكتبية وفقا لخطة ((ديوي)) العشرية. وقد قام بهذه المهمة خبير التصنيف بالجامعة الأستاذ عيد عبد الله السيد، وستقوم المكتبة العامة للجامعة بإصدار نشرة دورية بمقتنياتها من الكتب والمواد العالية اعتبرا من العام الدراسي٩٣_١٣٩٤هـ.

·