للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ص:  >  >>

[المبحث الثاني: مؤسس للفكرة]

...

المبحث الثاني: مؤسس الفكرة

أولًا: اليهود والفكرة

مؤسس الفكرة: ماركس, ومؤسس الدولة: لينين, وكلاهما من أصل يهوديّ.

وحتى لا نفرق في الحديث عن صناعة اليهود للفكرة وصناعتهم للدولة, وما قيل عن تخطيط اليهود للثورة البلشفية١, وتمويلهم لها٢, واشتراكهم بأعضاء منهم في مجلس الحزب والثورة٣, ثم في مجلس السوفييت الأعلى الحاكم٤, ورفعهم شعارهم شعارًا للثورة البشفية نفسها٥.


١ هذا ما قد يتضح من بروتوكولات حكماء صهيون, وما يؤكد تنبؤ ناشر هذه البروتوكولات العالم الروسي "سرجي نيلوس" منذ سنة ١٩٠١, بقيام الثورة البلشفية في روسيا، وهو ما حدث فعلًا بعد ستة عشر سنة من تنبئه.
وفي مجلة يهودية أمريكية في ١٠/ ٩/ ١٩٢٠ أن الثورة الشيوعية في روسيا كانت من تصميم اليهود, وأنها قامت نتيجةً لتدبير اليهود الذين يهدفون إلى خلق نظام جديد للعالم, وأن ما تحقق في روسيا كان بفضل العقلية اليهودية التي خلقت الشيوعية في العالم, ونتيجةً لتدبير اليهود, ولسوف تعم الشيوعية العالم بسواعدهم "مجلة أفريكان هبيرو".
٢ تشير كثير من المؤلفات إلى أن تمويل الثورة الشيوعية قام به خمسة من اليهود, هم: جاكوب شيف، جوحنهايم, ماركس, بريتوغ, وأتوكان "راجع محمد خليفة التونسي "الخطر اليهودي", ماجد الكيلاني "الخطر اليهودي على العالم الإسلامي", "حقيقة الشيوعية", سلسلة "اخترنا لك" دار المعارف بمصر, "تجربة عربيّ في الحزب الشيوعي" لقدري قلعجي, بيروت.
٣ كان من اليهود في مجلس إدارة الحرب والثورة: ١- تروتكسي, ٢- جوف, ٣- لينين, ٤- انتشلخت, ٥- سويردلوف, ٦- لورتسكي, ٧- جوسيف, ٨- مولتوف, ليس يهوديًّا, ولكنه متزوج يهودية, راجع ما سبق.
٤ كان المجلس الحاكم على عهد ستالين مكونًا من ١٧ عضوًا, منهم ١٤ يهوديًّا على النحو التالي: كاجاتوفتش -نائب رئيس المجلس, بيريا، شفيرنيك، كيرتشينستين جوركين، فيرشيلوف، مولوتوف، اليا ايرهمبرج، ويفنسكي، هيسنرج، ميخيليس قرمين جدودي، لوزوفسكي, علاوةً على أن رئيس المجلس ستالين كان متزوجًا من يهودية, ويذكر أمان راجووا في كتابه عن ستالين, أن جدته لأمه كانت يهودية.
٥ يتخذ اليهود الأفعى الرمزية رمزًا لامتهم, كما يتخذون النجمة السداسية شعارًا لهم, وقد اتخذت الثورة البلشفية شعارًا لها الأفعى الرمزية, وبداخلها النجمة السداسية.

<<  <   >  >>