تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[الملتقى السنوي الأول لحفاظ القرآن الكريم بصنعاء]

ـ[صالح صواب]ــــــــ[11 Apr 2010, 05:37 م]ـ

تقيم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم، وجمعية تأهيل حفاظ القرآن الكريم ورعايتهم (الملتقى السنوي الأول لحفاظ القرآن الكريم) في الفترة 28 - 30 ربيع الآخر 1431هـ الموافق 13 - 15/ 4/2010م بالتعاون مع الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم.

وسيكون افتتاح الملتقى صباح الثلاثاء، ويستمر حتى صباح الخميس، وذلك بمشاركة (500) خمسمائة حافظ وحافظة، وعدد من الضيوف والباحثين.

وبالإضافة إلى حفلي الافتتاح والاختتام فسوف يتضمن البرنامج خلال ثلاثة أيام عرض عدد من أوراق العمل، يشارك فيها عدد من الباحثين من الداخل والخارج، ومن أبرز الضيوف: الدكتور/ أيمن رشدي سويد، والدكتور/ علي عمر بادحدح، والشيخ عبدالله بصفر، وغيرهم ..

ـ[خلوصي]ــــــــ[15 Apr 2010, 06:54 ص]ـ

بارك الله فيكم د. صالح .. و في الجمع المبارك ..

و ليت في مثل هذ اللقاءات تركز النية أكثر على اصطناع بيئة اجتماعية للتواصل المستقبلي بين الحفاظ أنفسه و بينهم وبين أساتذتهم .. لما له من دور نفسي تربوي كبير ... و لو برسائل جوال!

ـ[عيسى الدريبي]ــــــــ[15 Apr 2010, 01:29 م]ـ

بارك الله جهودكم أخي الفاضل د/صالح، أنتم والاخوة الافاضل في الجمعية

ولو علمنا عن هذا اللقاء بوقت كاف لضربنا لكم أكباد الايرباصات، لعلمي بجودة مخرجات أهل الايمان والحكمة، وخاصة مركز الاقراء والاجازة بالسند وعندي في مسجدي أنموذج من هؤلاء الحفاظ.، اضافة للكلية العليا للقران وجهودها،وهذه من تفردات الجمعية الخيرية لتعليم القران في اليمن، فهي الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الوحيدة في العالم الاسلامي التي تتبعها كلية للقران-فيما حدودعلمي-.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير