تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[دورة تدريبية عن (مهارات المشاركة في المؤتمرات والندوات وحلقات البحث): بادر بالتسجيل]

ـ[مركز تفسير]ــــــــ[15 Oct 2010, 11:28 م]ـ

http://tafsir.net/vb/mwaextraedit4/extra/01.png

http://www.tafsir.net/up/uploads/12871744071.jpg

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[15 Oct 2010, 11:39 م]ـ

نسأل الله أن ينفع بهذه الدورة وأن تكون نافعة للزملاء.

وقد سجل في هذه الدورة قبل أن نعلن عنها 16 متدرباً، وقد جعلنا رسوم هذه الدورة رمزيةً لتغطية تكلفة عقدها فقط، ولم يبق إلا أربعة مقاعد فقط، وأرجو أن يوفقنا الله في مركز تفسير لعقدها مرات أخرى قادمة، وهي خطوة في تحقيق أهداف الارتقاء بمهارات المتخصصين في الدراسات القرآنية في هذا الجانب.

ـ[سالم بن عمر]ــــــــ[16 Oct 2010, 12:37 ص]ـ

ماشاء الله تبارك الله

ونسأل الله أن يبارك في مثل هذه الدورات

واختيار موفق يا مركز تفسير لعنوان الدورة

ـ[محمد العبادي]ــــــــ[16 Oct 2010, 01:10 ص]ـ

ما شاء الله تبارك الله

تميز في الموضوع والعنوان والفكرة والمحاضِر ..

نفع الله بها ووفق القائمين عليها ..

ومزيدا من التألق مركزَ تفسير!

ـ[د على رمضان]ــــــــ[17 Oct 2010, 08:26 ص]ـ

ما شاء الله لا قوة إلا بالله: دورة طيبة فى الموضوع والعنوان والمدرب، ونرجو أن تسجل ويتم نقل فعالياتها على الملتقى لمن منعت الموانع من حضوره لبعد المكان أو ظروف العمل، كما نرجو أن لا يتوقف الأمر عند هذا بل تتلوها دورات أخرى لتعزيز قدرات الباحثين فى الدراسات القرآنية،،، وإلى الأمام دائماً وفى رعاية الله.

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[04 Nov 2010, 06:02 م]ـ

بفضل الله وتوفيقه عقدت هذه الدورة التدريبية في موعدها في قاعة الدورات التدريبية بفندر الازدهار هوليدي إن بالرياض، وقد حضرها 22 متدرباً من المتخصصين من أعضاء الملتقى، وكانت دورة موفقة ولله الحمد.

شكر الله للدكتور مازم مطبقاني ما قدمه في هذه الدورة، وأرجو أن يوفق الله مركز تفسير لتقديمها في أماكن أخرى فهي مفيدة جداً للباحثين والأكاديمين.

ـ[محب القراءات]ــــــــ[05 Nov 2010, 12:50 ص]ـ

يسر الله لي حضور هذه الدورة بفضله وكرمه .. وقد كانت دورة رائعة قادها خبير المؤتمرات , د/ مازن مطبقاني وفقه الله, وحديثه لايمل وخبرته في هذا المجال لا بد أن تدون, وذكرياته في العالم من خلال المؤتمرات مدرسة لا بد أن يستفاد منها.

وأدعو الدكتور مازن وفقه الله لإقامة هذه الدورة مرة أخرى في المدينة النبوية فهي مفيدة جدا للأساتذة وطلاب الدراسات العليا.

شكر الله لمركز تفسير حسن الاختيار وروعة التنظيم وكرم الضيافة, وننتظر المزيد من هذه الدورات النوعية المهمة

ـ[مازن مطبقاني]ــــــــ[05 Nov 2010, 06:16 ص]ـ

أشكرك أخي الدكتور محمد الجنايني على عباراتك الجميلة، فأنتم أهل المدينة ألطف معشراً وأرق قلوباً وألين عريكة وأحب كلَّ من سكن المدينة أعادني الله إليها، أما المتدربون فكنتم رائعين أيضاً ولولا تجاوبكم واهتمامكم ورغبتكم في المعرفة لما كانت الدورة كما كانت، ولله الفضل والمنّة ثم لأخينا الكبير (ليس سنّا) ولكن علماً ومكانة ومهابة وهمة الدكتور عبد الرحمن. فقد استمتعت بتقديم ما لدي من خبرة متواضعة التي أحمد الله أن يسرها لي. فتحيتي للجميع على تفاعلهم وتجاوبهم الكبير. وأرجو أن نلتقي على خير دائماً.

ـ[إبراهيم الحميضي]ــــــــ[05 Nov 2010, 02:48 م]ـ

نعم كانت دورةً ماتعة وقيمة، أفدنا فيها من خبرة الدكتور مازن الكبيرة بشؤون المؤتمرات، كما كان لحوار ونقاش وتعليقات الإخوة الحضور وعامتهم من أساتذة الجامعات دور في إثراء الدورة. فشكر الله للمدرب، وللزملاء المشاركين.

وسيكون لمركز تفسير دورات نوعية أخرى بإذن الله تعالى.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير