تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[ضوابط وتنبيهات حول الإعلان عن المؤتمرات والندوات واللقاءات القرآنية]

ـ[إبراهيم الحميضي]ــــــــ[07 Jun 2010, 01:54 م]ـ

هذه بعض الضوابط والتنبيهات حول الإعلان عن المؤتمرات والندوات واللقاءات القرآنية، نرجو من الإخوة الكرام أعضاء الملتقى الالتزام بها عند الإعلان عن مؤتمر أو ندوة أو لقاء قرآني، وهي كما يلي:

1 - يجب أن يكون الإعلان قبل موعد المؤتمر أو الندوة بوقت كاف بحيث يتمكن من أراد المشاركة من التواصل مع أمانة المؤتمر أو الندوة في المواعيد المحددة.

2 - عند حصول تغيير في المواعيد يلتزم العضو الذي كتب الإعلان بالتنبيه على ذلك.

3 - تكتب جميع التواريخ المتعلقة بذلك بالهجري أو التاريخين الهجري والميلادي.

4 - هذا الملتقى مخصص للمؤتمرات والندوات واللقاءات القرآنية التي تشتمل على عدة جلسات وأوراق بحثية، ولا يدخل في ذلك المحاضرات والندوات القصيرة التي يشارك فيها متحدث واحد أو اثنان.

5 - هذا الملتقى مخصص للمؤتمرات والندوات القرآنية، أو المؤتمرات العامة التي يكون ضمن محاورها ما يتعلق بالدراسات القرآنية.

6 - يلتزم العضو الذي كتب الإعلان بذكر المصدر الذي أخذ منه المعلومة، ويفضل أن يضع رابطاً خاصاً للجهة المنظمة للمؤتمر أو الندوة.

7 - إذا رغبت الجهة المنظمة وضع لوحة إعلانية مضيئة ثابتة (بنر) خاصة بالمؤتمر أو الندوة يقوم مركز تفسير بتصميم الإعلان وتثبيته مقابل رسم يتم الاتفاق عليه.

8 - يفضل أن يكتب العضو المعلن عن المؤتمر أو الندوة تقريرا مفصلا عن ذلك بعد انعقاده، أو يتواصل مع المنظمين للمؤتمر لكي يفيدوه بالتقارير والتوصيات الخاصة بالمؤتمر.

9 - إذا مضى على الإعلان وقت طويل واختفى من الصفحة الأولى لهذا الملتقى فيستحسن من العضو المعلن عنه إعادة رفعه لتذكير الأعضاء به.

10 - عند نقل الإعلان عن موقع آخر على الشبكة يلتزم العضو الناقل بالإشارة، إلى ذلك ووضع الرابط.

هذه أبرز الضوابط والتنبيهات التي رأينا أن نلفت أنظار الإخوة الأعضاء الكرام إليها، ونرجو من الجميع التعاون معنا في تطوير هذا الملتقى المبارك، وإفادتنا بمقترحاتهم وآرائهم السديدة حوله، آملين أن أن يكون هذا الملتقى المرجع الأول في الكشف عن المؤتمرات والندوات واللقاءات القرآنية.

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[07 Jun 2010, 02:04 م]ـ

أحسنت يا أبا سلمان فتح الله عليك، ووفقك لكل خير. وأنا على ثقة أن هذا القسم في الملتقى سيكون هو المرجع الأول لمتابعة المؤتمرات والندوات القرآنية إن شاء الله.

وأدعو الزملاء جميعاً للتعاون مع أخي الدكتور إبراهيم لإنجاح هذا القسم.

ـ[أم البررة]ــــــــ[10 Jun 2010, 02:36 ص]ـ

هنيئًا لنا هذا القسم، بورك السعي

4 - هذا الملتقى مخصص للمؤتمرات والندوات واللقاءات القرآنية التي تشتمل على عدة جلسات وأوراق بحثية، ولا يدخل في ذلك المحاضرات والندوات القصيرة التي يشارك فيها متحدث واحد أو اثنان.

أفهم من هذا أن المحاضرات القصيرة نتابعها عبر الملتقى المفتوح، أو الملتقى العلمي ..

أقترح أن يوضع لها قسمًا فرعيًا داخل ملتقى المؤتمرات، ليشمل جميع الأنشطة القرآنية

والرأي إليكم

ـ[إبراهيم الحميضي]ــــــــ[10 Jun 2010, 02:41 م]ـ

أفهم من هذا أن المحاضرات القصيرة نتابعها عبر الملتقى المفتوح، أو الملتقى العلمي ..

نعم هذا صحيح.

ـ[أحمد الخلفي]ــــــــ[19 Nov 2010, 10:09 م]ـ

بارك الله فيكم

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير