تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة - أنجدوني إخواني]

ـ[مروان الحسني]ــــــــ[16 Feb 2006, 09:32 م]ـ

السلام عليكم إخواني الكرام

أريد الحصول على رسائل دكتوراه و ماجستير في علم النحو من الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة , فهل أحد منكم يفك عني هذا المصاب الجلل؟ لقد أرسلت لهم رسالتين بالبريد الإلكتروني و لكن لا إجابة , و أنا مستعد لأي تكاليف أو مشقة و فهل من مجيب؟

ـ[سعودالعكوز]ــــــــ[18 Feb 2006, 02:39 م]ـ

لا أعلم من سر تعقيد العاملين هناك ..

محدثك خاطبهم بالهاتف ووعدت خيراً .. !!

وخاطبتهم بالفاكس ..

إلا أن وجدتها في مكان أخر ولله الحمد ..

أعانك الله على تهميشهم .. الملحوظ

ـ[تلميذ الشيخ]ــــــــ[21 Feb 2006, 01:32 ص]ـ

اخى الحبيب انا احد خريجى هذه الجامعة ولكنى اقول لك لا فائدة ترجى منها فى السنوات الاخيرة ذهب عصرها الذهبى برجاله لك الله يااخى

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[21 Feb 2006, 11:10 ص]ـ

الأخ الكريم طارق الفريدي معيد بكلية اللغة العربية بالجامعة الإسلامية وهو أحد أعضاء الملتقى الفضلاء. فلعلك تخاطبه أخي مروان برسالة خاصة، فلعله يتمكن من مساعدتك إن شاء الله. وللعلم فهذه المشكلة في معظم الجامعات لدينا والله المستعان، لأنه ليس هناك نظام ينظم هذا الأمر.

ـ[مروان الحسني]ــــــــ[21 Feb 2006, 06:08 م]ـ

أتمنى و الله الحصول على بعض الرسائل أو على الأقل على أجزاء تهمني منها , لماذا كتم العلم يا إخواني أولا يعلمون أن من كتم العلم لجم بلجام من نار؟

ـ[أبو أحمد العجمي]ــــــــ[26 Feb 2006, 06:13 ص]ـ

من أسهل أساليب العثور على الرسائل السعودية عموما البحث عنها في مكتبة الملك فهد فالمفترض أن جلّ الرسائل سعودية مودعة فيها وتعاملهم جيد جدا ويمكنونك من تصوير الثلث وإرساله إليك مجانا إن كنت خارج الرياض

وعليه فابحث عن الرسالة في الإنترنت ثم راسلهم بما تريد.

والرابط هو: http://www.kfnl.gov.sa:88/hipmain/

وفقك الله.

ـ[صالح الفايز]ــــــــ[12 Mar 2006, 12:04 ص]ـ

أخي الكريم من أسهل ما في الجامعة الحصول على ما طلبته وكل الذي عليك أن تحدد اسم الرسالة ثم تتصل بالجامعة وتطلب تحويلة المكتبة وهم سوف يحولوك مباشرة علىقسم المخطوطات لأن الرسائل الجامعية محفوظة هناك والأخ أحمد الرحيلي رجل فاضل ومتجاوب وهو مدير قسم المخطوطات بقي أن تعلم أنهم يمكن أن يصوروا لك مقاطع من الرسالة العلمية أما تصوير الرسالة كاملا فلا بد من إذن الباحث وهم سيعطوك رقمه ثم تستأذن منه ولن يرفض غالباً.وإن لم يتحقق لك ما ذكرت فأنا مستعد أن أخدمك.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير