تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

هذه هدية لطلاب العلم الكرام بالمنتدى ...... حمل هذه الاسطوانات القيمة مجاناً .....

ـ[أبو محمد الظاهرى]ــــــــ[01 Apr 2006, 11:52 ص]ـ

أخى طالب العلم .... هذه هدية لطلاب العلم الكرام بالمنتدى ...... حمل هذه الاسطوانات القيمة مجاناً .....

أسطوانة إصدارات موقع الألباني: تحتوي هذه الأسطوانة على إصدارات موقع الألباني ( www.alalbany.net ) من برامج الكتب الالكترونية لمؤلفات الشيخ. ويتضمن الإصدار الثاني من الأسطوانة اثنين وثلاثين (32) مؤلفاً للشيخ الألباني، معدة في شكل برامج بتقنية الكتاب الالكتروني في هيئة متقدمة تتضمن خواص التصفح والبحث والطباعة ..

طريقة الحصول على الأسطوانة: يمكن الحصول على الأسطوانة عن طريق تحميل ملف مضغوط ببرنامج وين رار، يحتوي على محتويات الأسطوانة، وبعد تحميل الملف يتم فك الضغط عنه بواسطة برنامج وين رار، ثم نسخ محتويات المجلد Albany CD 2 - أي ما بداخله وليس المجلد نفسه- على أسطوانة فارغة باستخدام أي برنامج نسخ لتصبح جاهزة للاستخدام.


أسطوانة إصدارات موقع روح الإسلام: تضم هذه الأسطوانة آخر إصدارات موقع روح الإسلام ( www.islamspirit.com ) من برامج إسلامية متنوعة في مختلف أقسام علوم الشريعة، كالقرآن وتفسيره، والحديث وشروحه، وبرامج لمؤلفات وفتاوى كبار العلماء في مكتبات مخصصة لهم، بالإضافة إلى بعض البرامج الخدمية ..
طريقة الحصول على الأسطوانة: يمكن الحصول على الأسطوانة عن طريق تحميلها في ملفين مضغوطين ببرنامج وين رار، يجب تحميلهما كلاهما معا، حتى يمكن استخراج المجلد المحتوي على محتويات الأسطوانة منهما، وبعد تحميل الملفين المضغوطين، يتم فك الضغط عن أي منهما بواسطة برنامج وين رار، ثم نسخ محتويات المجلد IslamSpirit CD 2 - أي ما بداخله وليس المجلد نفسه- على أسطوانة فارغة باستخدام أي برنامج نسخ لتصبح جاهزة للاستخدام.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير