تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[مبادرة الادارة]

ـ[حسن الكبهي]ــــــــ[06 Oct 2003, 03:15 م]ـ

الشيخ عبد الرحمن وفقه الله الى العلم النافع والعمل الصالح

رأيت في هذا الملتقى المبارك انكم تتحملون عبئا كبيرا لتجاوز عقبات تحدث في الملتقى في حين انه كان ينبغي ان تأتي المشاركة من الاعضاء بشكل فعال أكثر لا ان تكون محصورة على أفراد وكل حسب علمه، وقد رأيتك تلمح ورأيت غيرك يصرح بعدم التفاعل والمشاركة من قبل الاخوة الاعضاء والاكتفاء فقط بالقراءة مع قدرتهم على المشاركة الجيدة.

وانكم في هذا القسم (الاقتراحات) تنتظرون مشاركات اخواننا والتي قد تتسم بالبطء، فلماذا لا تبادرون انتم بعرض مشاكل الملتقى على الأعضاء لسماع ارآئهم فيها بدل من ان تتحملو انتم أعباء الرد والمشاركة واجابة الاسئلة وغيرها ومثال ذلك ان يطرح استبيان على أهل الملتقى: لماذا يتباطء ولا يشارك بعض الاخوة حتى يتسنى لكم جمع هذه البيانات وتصنيفها فتعرف هل المشكلة في منهجية الملتقى أو في الأعضاء و كيف تقترحون حلا لهذه المشكلة. وبالطبع هذا الاستبيان لا ينحصر فقط في هذا السؤال بل قد يعمم على أغلب صعوبات ومشاكل قد نواجهها في هذا الملتقى المبارك

وهذا يأتي من باب الشعور بمسئولية العضوية والحماس للعلم والشكر للملتقى

مجرد فكرة والله أعلم بالصواب ومنه سبحانه العفو

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[07 Oct 2003, 05:28 ص]ـ

أخي العزيز حسن الكبهي حفظه الله ورعاه ووفقه لما يحبه ويرضاه

أشكرك على عنايتك، وحسن تقديرك وفقك الله.

المشكلة الحقيقية أن المشرفين على الملتقى يعملون في بحوث أكاديمية - عدا الدكتور مساعد الطيار وفقه الله - وهم الآن في آخر المدة المقررة لتسليم بحوثهم، ولذلك لم يعد لديهم الوقت الكافي للمتابعة الجادة. فهم يكتفون بمسارقة الوقت هذه الأيام للنظر في الملتقى من باب تحلة القسم. ولدينا أمل أن ننتهي جميعاً في وقت قريب إن شاء الله، ونلتفت للملتقى بشكل كبير، ونتمكن - إن أنسأ الله في الأجل - من القيام بما يجب حيال هذا الموقع الذي نرجو له النجاح. ولكن هذا يعني التقليل من المشاركات لا انعدامها، فمطلوب من جميع الأعضاء التكرم بالمشاركة، والاحتساب في ذلك، ولا سيما أن هذا الملتقى منبر للجميع، ومن بحث وصبر وأفاد إخوانه فهو صاحب الملتقى، ولكن يبدو أن مثل هذه المشروعات تحتاج إلى تضحية من القائمين عليها في المقام الأول لطرح الموضوعات وتبنيها، وإلا فلو طرح أي عضو مشروعاً نافعاً وتبناه، للقي الدعم والتشجيع، فالهدف هو الفائدة والنفع المتبادل بين الإخوة جميعاً.

أشكرك أخي حسن مرة أخرى على مشاركاتك ودعمك وفقك الله. وسأحاول تنفيذ ما أشرتم به إن شاء الله.

ـ[متعلم]ــــــــ[15 Oct 2003, 01:57 م]ـ

أخي عبد الرحمن لي ملحوظة وهي:

أنه عندي ادخالي بياناتي يتم رفضها أحيانا مما اضطرني مرة إلى تغيير رقم السري وكنت اود رقما من عندي يسهل حفظه ولكن وجدت رقما من عند الملتقى ينبغي تكرراه حتى يحفظ وهذا فيه مشقة؟؟

وجزاكم الله خيرا

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير