تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[مرة أخرى: الإعلان عن شبكة التفسير والدراسات القرآنية!]

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[24 Mar 2004, 11:07 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

[مرة أخرى: الإعلان عن شبكة التفسير والدراسات القرآنية!]

كثيراً ما يطالب الحريصون على نشر هذا الموقع العلمي بالسعي إلى نشره على نطاق واسع، والإعلان عنه بالطرق الممكنة، لتعم الفائدة المرجوة أكبر عدد ممكن من طلاب العلم والراغبين من المهتمين بمثل هذه الدراسات التي تهم كل مسلم ينشد معرفة معاني القرآن الكريم، والاهتداء بهداه. والقائمون على هذا المشروع العلمي أشد حرصاً على ذلك، وقد بدأنا في العمل على نشر هذا الموقع بطرق متعددة، كان لاقتراحات أعضاء الملتقى الكرام التي أفادونا بها أكبر الأثر في فتح آفاق كثيرة للرؤية، فلهم منا أصدق الدعوات بالتوفيق والسداد. وقد تعودنا منكم على النصح، والحرص على الموقع حرص المالك، لا حرص المستخدم فحسب، وهذا هو الظن بكم، فنحن - كغيرنا من البشر - تدفعنا الكلمة الطيبة، والنصيحة الصادقة لبذل المزيد، والحرص على الإتقان والإجادة، في زمن لم يعد النجاح فيه كافياً للمنافسة، بل لا بد من التفوق في كل الخدمات المقدمة، وإلا فسيعرض الناس عنك، ويلتفتوا إلى غيرك.

المواقع التي تم الإعلان فيها حتى اليوم الأربعاء 3/ 2/1425هـ

- تم إضافة الموقع إلى محرك البحث www.google.com (http://www.google.com) ويمكنك البحث باسم الشبكة مباشرة وسترى نتائج مرضية إن شاء الله، ولو جرب الإخوة وأفادونا لكان في ذلك خير.

- تم الإعلان عنه في دليل المواقع العربية (الردادي)، وقد أدرجه في مواقع إسلامية - القرآن الكريم والحديث الشريف تجده على هذا الرابط.

( http://www.raddadi.com/quran.html)

- تم الإعلان عنه في موقع صيد الفوائد. ( http://www.saaid.net) في البنر الأيسر بالتناوب مع غيره.

- تم الإعلان عنه في موقع المسلم ( http://www.almoslim.net) في القائمة اليمنى للصفحة الرئيسية.

- تم الإعلان عنه في موقع الإسلام اليوم.في القائمة اليسرى للصفحة الرئيسية. ( http://www.islamtoday.net)

- تم الإعلان عنه في دليل سلطان للمواقع الإسلامية ( http://www.sultan.org/a).

- تم الإعلان عنه في شبكة الفرسان الإسلامية. ( http://www.forsan.net/index.htm)

- كتب الأخ الكريم محمد بن يوسف المليفي عن ملتقى أهل التفسير وشبكة التفسير في زاويته في جريدة السياسة الكويتية بعنوان:ملتقى أهل النور والتفسير ( http://www.alseyassah.com/alseyassah/opinion/view.asp?msgID=2908) .

وقد نشر المقالة في الساحة السياسية في موقع الساحات، ونشرها في بوابة العرب على هذا الرابط ( http://www.arabgate.ws/authors/article.php?sdd=81) فجزاه الله خيراً أبا عمر، وبارك فيه وفي قلمه.

- تم عرض شبكة التفسير في برنامج المستكشف في قناة المجد الفضائية يوم الخميس 13/ 1/1425هـ، ولعلنا نقوم بعرض الجزء التعريفي بشبكة التفسير لاحقاً في المكتبة الوصتية الخاصة بشبكة التفسير. ولست أدري في أي جزء في موقعهم أضافوا شبكة التفسير. فقد بحثت في موقعهم هذا ( http://www.mostv.com/default.asp) فلم أظفر بالموقع، غير أني قمت بالبحث في الموقع فوجدته! وأنا أشكر الأخ الكريم علي العزازي الذي قام بعرض الشبكة وفقه الله.

- لا زلنا نسعى للإعلان عن الموقع في مواقع أخرى سبق أن اقترحها عدد من الأعضاء في بعض المشاركات السابقة، نرجو أن نوفق في ذلك.

وفي الختام ..

أحب أن أشير إلى أننا لا زلنا في حاجة ماسة للدعم العلمي في المقام الأول، ثم بقية أنواع الدعم الأخرى ممن يستطيع ذلك، ونحن مع حرصنا الشديد على انتشار الموقع، وتعميم الفائدة منه، لا نبالغ في الطموح كما قد يتصور بعض المحبين، فإن المواقع العلمية المتخصصة في مسائل العلم لا تستهوي كل أحد في الغالب، ولا يقبل عليها إلا صفوة العقول، وإلا فإنك تجد في بعض المنتديات الخاصة بالنكات والفكاهات عدداً لا يصدق، حتى ربما وصل عدد المتصفحين في بعض الأوقات إلى السبعمائة وربما أكثر من ذلك، ومثلها المواقع الإخبارية التي يقصدها كل أحد.

أسأل الله أن يوفقنا جميعاً لخدمة كتابه، وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل.

ـ[خالد الباتلي]ــــــــ[26 Mar 2004, 02:44 م]ـ

جزاك الله خيرا - أباعبدالله - على ماتبذله من جهد ووقت في هذا الموقع، فآثار ذلك وثماره واضحة، فالحمد لله ثم الشكر لكم.

ـ[عبدالله الخضيري]ــــــــ[12 Apr 2004, 09:01 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تحيةً طيبة ...

جهدٌ جبار ذلك الذي تبذل.

و أقول:

نعم الموقع و نعم المشرف مسعر إعلامٍ لو كان له أحد .....

دمت في رعاية الله

ـ[مسك]ــــــــ[29 Jan 2005, 06:45 م]ـ

وفقكم الله يا شيخ عبدالرحمن على هذه الجهود ..

وسيكون هناك إعلان لشبكة التفسير في شبكة مشكاة الإسلامية قريباً إن شاء الله بعد تحديث التصميم والموقع كاملاً إن شاء الله.

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير