تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[ملتقى البرامج الإسلاميه (رايك .. فكرتك .. إنتقادك .. معارضتك .. تأييدك)]

ـ[عبدالعزيز رافع]ــــــــ[10 Dec 2008, 08:07 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا عندي إقتراحين واتمنى إن كل واحد يعطيني رأيه فيه ...

الأول ..

هو إنشاء ملتقى البرامج الإسلاميه يعني هذا الإسم انا جبته من عندي لكن المهم مو هذا الكلام هو إنه يكون هذا الملتقى فيه البرامج الإسلاميه وحتى تصل المعلومه اكثر اكيد أنتم تعرفون مواقع متخصصه في برامج الكنبيوتر مثل بوابه العرب والمشاغب .... إلخ.

لكن هذا الملتقى يكون متخصص في برامج الكنبيوتر الإسلاميه لان هذي الفكره جتني وقلت ليه انا ما اسوي موقع متخصص لكن جتني الفكره إنه يكون في هذا الموقع (ملتقى أهل التفسير).

الثاني ..

هو إنشاء (شات) طبعا اكيد الإستغراب من هذا الموضوع لكن كل واحد يرجع تفكيره ورى أول ما دخل النت في المملكه العربية السعوديه كان كل واحد متخوف منه وإنه فيه مواقع خبيثه ومثل هذا الكلام بعدها بأعوام صار النت فكل المنازل والآن المعروف إن الشات فيه مالا يسر الله وماتخفى عليكم ..

لكن الفكره هي إنشاء شات هنا للحوار ويتم هذا تحت ضوابط يضعها رئيس هذا الملتقى ومدها معينه يتم فتحه مثلا كل يوم ثلاثاء من الساعه الخامسه وحتى الساعه السادسه هذا مثال فقط ويتم فيه النقاشات وإكتساب الخبرات وأيضا لو يكون فيه الدروس بإضافة شات صوتي وغيرها ...

تقبلوا تحياتي ..

وارجوا إن كل واحد يضع إقتراحه في الموضعين وإنتقاده وشكرا ..

تحياتي ......

عبدالعزيز رافع ..

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[10 Dec 2008, 09:25 م]ـ

حياكم الله أخي عبدالعزيز.

الفكرتان جميلتان، لكن بالنسبة لملتقى أهل التفسير نحن قمنا بإنشاء (الملتقى التقني) لتلبية حاجة المتخصصين في الدراسات القرآنية من شروحات البرامج الالكترونية المتعلقة بالقرآن وعلومه ابتداءً وبالبحث العلمي في الدراسات الشرعية تبعاً، ولكن لم يتيسر تحقيق هذه الرغبة بعدُ، وإنما هو ملتقى تقني عام كغيره من المنتديات.

وفكرة إنشاء ملتقى خاص بالبرامج الإسلامية فكرة جميلة، وأظنك لو بحثت جيداً لوجدت منتديات خاصة بها على الانترنت.

أما فكرة الشات فهي فكرة تحتاج إلى إشراف ومتابعة وليست مجرد إنشاء فقط، فربما يكون من المناسب إرجاء الحديث حولها الآن إلى وقت آخر وفقك الله.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير