تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[حتى لا تكون قسمتكم ضيزى]

ـ[الحسن محمد ماديك]ــــــــ[18 Mar 2008, 08:31 م]ـ

السادة المشرفون على موقعنا ملتقى أهل التفسير.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

فإني رغم تقديري وإعجابي بمنتداكم الوقور لأجد عليكم أنكم تقيّمون الأعضاء بمعيار الكم لا الكيف وهكذا يسارع بعضهم إلى التعليق أي تعليق وبكتابة ردود أي ردود لتكثير عدد مشاركاتهم ويسارع بعضهم إلى الطعن في كل ما يجهلونه من العلم ليتراءوا للمشرفين على الملتقى وكأنهم من كبار المفكرين والأدباء والمفسرين و ......

إن هذا المنهج في التقييم ليثقل ملتقاكم الموقر ويثّاقل به عن السبق إلى اعتماد الكيف والنوعية، فكم من مشاركة حوت ما قلّ ودل، ثم إن استنساخ المكتبة الإسلامية العريضة ليس هو الذي يوجد رجالا يحملون هموم أمة ويفكرون في توعيتها وإعدادها بالعلم والوعي لتكون لها قيادة الأمم وهداية البشر وتقديم النموذج الأتم ..

الحسن محمد ماديك

ـ[أحمد البريدي]ــــــــ[23 Mar 2008, 01:43 م]ـ

بارك الله فيك , وجهة نظر محل للتقدير والاهتمام.

ـ[الحسن محمد ماديك]ــــــــ[23 Mar 2008, 03:30 م]ـ

الأستاذ أحمد محمد البريدي المكرم:

اعلم أني أحترمك وأبارك لك أن تعاليت عن اللغو في الملتقى وأتمنى عليكم كذلك تفتحوا خانة تذكر الأعضاء بالانشغال في أعراضهم وعوراتهم عن أعراض وعورات الناس وأن يتذكروا خطبة النبي صلى الله عليه وسلم في يوم النحر في حجة الوداع وهو على ناقته ذلكم الحديث الصحيح المشهور المعلوم المعلن حرمة الدماء والأموال والأعراض كحرمة البلد الحرام في اليوم الحرام في الشهر الحرام.

الحسن محمد ماديك

ـ[أحمد البريدي]ــــــــ[23 Mar 2008, 08:03 م]ـ

أخي الكريم لعل فيما كتبه الدكتور عبد الرحمن الشهري على هذا الرابط غنية وبلغة لما تذكر وفقك الباري

التذكير بمنهج ملتقى أهل التفسير ( http://www.tafsir.org/vb/showthread.php?t=195&highlight=%C7%E1%CA%D0%DF%ED%D1+%C8%E3%E4%E5%CC)

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير