تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[اقتراح لفضيلة المشرف العام حول تقسيم الملتقيات!!!.]

ـ[تيسير الغول]ــــــــ[18 May 2010, 08:20 م]ـ

في الحقيقة كنت أريد أن اقترح اقتراحاً منذ البداية على الاخ فضيلة المشرف العام وليته يطلع عليها. وهو أن يخصص شريط عرض خاص للأبحاث العلمية والإصدارات الجديدة والنشاطات الاخرى من رسائل علمية ومحاضرات وبرامج. وفائدة هذا الشريط توفير الوقت والجهد على الباحثين والمهتمين لهذا الجانب. وربما من خلال ذلك الاقتراح يطول أمد ظهور المشاركات المختلفة على الشريط ليلاحظها الاخوة القراء قبل أن تختفي داخل المنتديات المختلفة فتتشعب كما يحصل ويُحتاج الى وقت أطول للتصفح. وأقترح أيضاً فصل ملتقى المسائل والبحوث والمناقشات العلمية عن التفسير فيخصص للتفسير ملتقر خاص وذلك لكثرة استخدام هذا الجانب والزحمة عليه. وأقترح أيضاً تخصيص ملتقى آخر للفقه ليخفف الضغط عن الملتقى المفتوح. ولا بأس من انضمام ملتقى الكتب والبحوث والمخطوطات الى ملتقى المسائل والبحوث والمناقشات وذلك لقربها من بعضها وتشابكها ببعضها.

لا أدري إذا كان هذا التغيير المقترح سهل من الناحية الفنية. ولكن من خلال تخصصي حرصت أن أقدم هذا الإقتراح مع خالص حبي واحترامي. وبارك الله بهذا الملتقى وأهله أجمعين.

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[18 May 2010, 08:59 م]ـ

بارك الله فيكم أخي العزيز تيسير وتقبل منكم. وأشكرك على هذا المقترح، وقد سبق للجنة المعنية بالتطوير دراسة مثل هذا المقترح وسأضيفه للملف لدراسته والتأمل في إمكانية تنفيذه ومناسبته وفقكم الله.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير