تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[تيسير الغول]ــــــــ[18 May 2010, 08:01 م]ـ

اقتراح طيب لكني أظنه يحتاج لمن يتفرغ له لكن لدي تعديل للإقتراح وهو بأن نقوم نحن بتصييد بعض المقالات القرآنية التي نجدها جديدة في طرحها ونعرضها على الأفاضل من أهل هذا الملتقى المبارك ليتم الاطلاع عليها والتعليق عليها فإن وجدت جيدة ولا تخالف المنهج يقوم المشرفون برفعها في قسم خاص يكون عنوانه (مقتطفات من منتديات القرآن) أو أي إسم آخر ترونه مناسباً.

كثيراً ما أقرأ في بعض المنتديات مقالات قرآنية أراها جيدة ولكني أخشى أن يكون فيها بعض المخالفات لذا أخشى نقلها أو تعميمها على أحد لأني لست من أهل العلم. فأرجو أن لا نُحرم من خير المنتديات الأخرى بهذا المقترح المبارك.

أختي سمر اقتراحك هذا جيد ولكن يا أختي ملتقانا فيه زحمة مشاركات فربما يزداد بذلك زحمة على زحمة بحيث أن الأخ المشارك يحتاج الى وقت طويل لاستعراض المشاركات الكثيرة ناهيك عن الرد عليها. وبارك الله بك

ـ[سمر الأرناؤوط]ــــــــ[20 May 2010, 10:46 م]ـ

بارك الله بكم جميعاً على تعقيباتكم.

أخي الفاضل تيسير لا ضرر من زحمة المشاركات طالما أنها مشاركات نافعة ولو بقيت في الأرشيف إلى حين فكثير ما تكون هناك مشاركات لا تلقى الصدى المطلوب في بداية وضعها لكنها بعد حين تعود للتفاعل بين الأعضاء وهذا يتوقف على حاجتنا لهذه المشاركة فربما نبحث عن موضع ما فنجده في الأرشيف ونتفاعل معه ونستفيد منه.

يبقى النقاش مفتوحاً والآراء ونترك الفصل في هذا الاقتراح للمشرفين الأفاضل ليقوموا بما يرونه مناسباً ونافعاً للجميع بإذن الله وثقتنا بهم كبيرة.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير