تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من سعادة الدكتور محمد بن سعود البشر الأستاذ المشارك بقسم الإعلام بالكلية مقرراً، وسعادة السفير الأستاذ الدكتور أحمد بن محمود جمعة السفير والأستاذ بمعهد الدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية عضواً، وسعادة الأستاذ الدكتور سعيد بن علي آل ثابت الأستاذ بقسم الإعلام عضواً.

المشيقح يناقش رسالة دكتوراه بالمعهد العالي للقضاء

تناقش صباح يوم الثلاثاء 19/ 12/1427هـ في المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض رسالة الدكتوراه المقدمة لقسم الفقه المقارن من الطالب فهد بن إبراهيم المشيقح وذلك تحت عنوان [شرح مختصر الكرخي لأبي الحسين القدوري من أول الكتاب إلى نهاية الزكاة].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من فضيلة الدكتور سليمان بن عبدالله أبالخيل وكيل الجامعة مقرراً، وفضيلة الأستاذ الدكتور عبدالكريم بن صنيتان العمري الأستاذ بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة عضواً، وفضيلة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الدرويش الأستاذ المشارك بالمعهد العالي للقضاء عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا في القاعة الرئيسة للمحاضرات بالمعهد بالمدينة الجامعية بالرياض.

الشويش يناقش رسالة ماجستير بالجامعة

تناقش صباح الأربعاء 29/ 11/1427هـ في كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة رسالة الماجستير المقدمة من إبراهيم بن عبيد الشويش الدارس بقسم الجغرافيا بالكلية وذلك تحت عنوان [تقويم نطاق خدمة مستشفيات وزارة الصحة بمدينة الرياض باستخدام نظم المعلومات الجغرافية – دراسة في الجغرافيا الطبية].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من الدكتور محمد بن صالح الربدي الأستاذ المشارك بالكلية مقرراً، والدكتور خالد بن صالح القاضي الأستاذ المشارك بالكلية عضواً، والدكتور محمد بن مفرح القحطاني الأستاذ المشارك في جامعة الملك خالد عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا في القاعة الرئيسة في الكلية بالمدينة الجامعية بالرياض.

النظم المتكاملة في مكتبات الرياض رسالة ماجستير لأمل العمران

تناقش صباح يوم الثلاثاء الموافق28/ 11/1427هـ الساعة الثامنة والنصف بمركز دراسة الطالبات بكلية العلوم الاجتماعية في الجامعة رسالة (الماجستير) المقدمة من الطالبة بقسم المكتبات والمعلومات بالكلية أمل بنت إبراهيم العمران بعنوان " استراتجيات اختيار النظم المتكاملة في مكتبات مدينة الرياض: دراسة استطلاعية "

وتتكون لجنة المناقشة من الأستاذ المساعد بالكلية الدكتور علي بن شويش الشويش مقرراً، والأستاذ المشارك بالكلية الدكتور مساعد بن صالح الطيار عضواً، والأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم العمران عضواً.

الدويش يناقش رسالة دكتوراه بالجامعة

تناقش صباح السبت 25/ 11/1427هـ في كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة رسالة الدكتوراه المقدمة من عبدالعزيز بن سليمان الدويش الدارس بقسم التربية بالكلية وذلك تحت عنوان [تصور مقترح لتطوير إدارات المدارس الملحق بها برامج التربية الخاصة في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من الدكتور إبراهيم بن محمد الخضير الأستاذ المشارك بالكلية مقرراً، والدكتور حسن عبدالملك محمود الأستاذ بالكلية عضواً، والدكتور عبدالعزيز بن عبدالوهاب البابطين الأستاذ في جامعة الملك سعود عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا في القاعة الرئيسة في الكلية بالمدينة الجامعية بالرياض.

البيمارستانات أوضاعها وآثارها في العصر المملوكي رسالة ماجستير لغادة القبلان

تناقش صباح يوم السبت الموافق25/ 11/1427هـ الساعة الثامنة والنصف بمركز دراسة الطالبات بكلية العلوم الاجتماعية في الجامعة رسالة (الماجستير) المقدمة من الطالبة بقسم التاريخ والحضارة بالكلية غادة بنت عبدالله القبلان بعنوان (البيمارستانات: أوضاعها وآثارها في العصر المملوكي – دراسة تاريخية) 0

وتتكون لجنة المناقشة من الأستاذ بالكلية الدكتور/ إبراهيم بن محمد المزيني مقرراً، والأستاذ المشارك بالكلية الدكتور عبدالعزيز بن راشد العبيدي عضواً، والأستاذ بجامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي عضواً.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير