تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[إعلان مناقشات في جامعة الإمام]

ـ[أبو أحمد العجمي]ــــــــ[06 - 12 - 2006, 01:24 م]ـ

بدر كريم يناقش رسالة الدكتوراه بالجامعة السبت المقبل

تناقش مساء يوم السبت المقبل 18/ 11/1427هـ رسالة الدكتوراه التي تقدم بها الى قسم الإعلام بالجامعة الإعلامي والعضو الأسبق في مجلس الشورى بدر أحمد كريم بعنوان (الدوافع الإجتماعية للتعرض للصحف السعودية مع تصور مقترح للمضامين الإجتماعية).

وتتألف لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور فهد بن عبدالعزيز العسكر الأستاذ بقسم الإعلام وعميد البحث العلمي مشرفاً، والدكتور منصور بن علي كدسة عضو مجلس الشورى والأستاذ المشارك السابق بقسم الإعلام في جامعة الملك عبدالعزيز مناقشاً، والدكتور محمد بن عبدالعزيز الحيزان الأستاذ المشارك عميد كلية الدعوة والإعلام بالجامعة مناقشاً.

وقد أعرب بدر كريم عن اعتزازه بمواصلة دراسته في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية واصفاً الجامعة بأنها تتوافر على مكانة متميزة على الصعد كافة وبخاصة في مجال الدراسات الإعلامية.

وقال إن قسم الإعلام بالجامعة يضم كفايات علمية مميزة قل نظيرها ليس على المستوى المحلي فحسب بل المستثمرين العربي والدولي، وأجزل شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم ولعميد الكلية الدكتور محمد بن عبدالعزيز الحيزان.

سوزان تناقش رسالة دكتوراه في خدمة الإمداد بالوثائق للباحثات في المملكة

تناقش صباح يوم الأربعاء 22/ 11/1427هـ في كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة رسالة الدكتوراه المقدمة من سوزان بنت أحمد شمس الدارسة بقسم المكتبات والمعلومات بالكلية وذلك تحت عنوان [خدمة الإمداد بالوثائق للباحثات في المملكة العربية السعودية – دراسة للواقع وخطة للمستقبل].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من الأستاذ الدكتور سالم بن محمد السالم الأستاذ بالكلية مقرراً، والدكتور محمد بن صالح الخليفي الأستاذ المشارك بالكلية عضواً، والدكتورة نجاح بنت قبلان القبلان الأستاذ المشارك بكلية الآداب للبنات بالرياض عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا في مركز دارسة الطالبات.

السهلي يناقش رسالة ماجستير في مواقع الناشرين العرب التجاريين على الانترنت

تناقش صباح يوم الثلاثاء 21/ 11/1427هـ في كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة رسالة الماجستير المقدمة من فهاد بن سعد السهلي الدارس بقسم المكتبات والمعلومات بالكلية وذلك تحت عنوان [مواقع الناشرين العرب التجاريين على الانترنت – واقعها ودورها في عملية التزويد في مكتبات مدينة الرياض].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من الدكتور فهد بن محمد الدرعان الأستاذ المساعد بالكلية مقرراً، والدكتور عبدالله بن محمد الشايع الأستاذ المساعد بالكلية عضواً، والدكتور عبداللطيف بن عبدالحكيم سمرقندي الأستاذ المشارك بجامعة أم القرى عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا في القاعة الرئيسة بالكلية بالمدينة الجامعية بالرياض.

يناقش فيها مفتي عام المملكة ويشرف عليها رئيس مجلس الشورى

المقرن يناقش رسالة دكتوراه في اختيارات الشيخ عبدالله بن حميد وآرؤه الفقهية

تناقش مساء يوم السبت 11/ 11/1427هـ في المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض رسالة الدكتوراه المقدمة إلى قسم الفقه المقارن من الطالب محمد بن عبدالرحمن المقرن وذلك تحت عنوان [اختيارات الشيخ عبدالله بن حميد وآرؤه الفقهية].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من معالي الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى مقرراً، وسماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتى عام المملكة عضواً، وفضيلة الدكتور إبراهيم بن ناصر الحمود وكيل المعهد العالي للقضاء عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في بعد صلاة المغرب في القاعة الرئيسة للمحاضرات بالمعهد بالمدينة الجامعية بالرياض.

(الجراحة التجميلية) رسالة دكتوراه للفوزان

تناقش صباح يوم الأربعاء 8/ 11/1427هـ في كلية الشريعة بالجامعة رسالة الدكتوراه في الفقه المقدمة من الدارس بالقسم صالح بن محمد الفوزان وذلك تحت عنوان [الجراحة التجميلية – دراسة فقهية].

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير