تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من فضيلة الأستاذ الدكتور مساعد بن قاسم الفالح الأستاذ بقسم الفقه بالكلية مقرراً، وسعادة الدكتور جمال عبدالرحيم جمعة استشاري ورئيس قسم جراحة الحروق بمستشفى المملكة مقرراً مساعداً، وفضيلة الدكتور صالح بن محمد الحسن الأستاذ بكلية الشريعة بجامعة القصيم عضواً، وفضيلة الدكتور عبدالله بن سعد الرشيد الأستاذ بقسم الفقه بالكلية عضواً، وفضيلة الدكتور حسين بن عبدالله العبيدي الأستاذ المشارك بقسم الفقه بالكلية ورئيس القسم عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً في قاعة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز -رحمه الله- بالكلية بالمدينة الجامعية بالرياض.

الشثري يناقش رسالة ماجستير في أحكام التعدد في المعاملات المالية

تناقش صباح يوم الأربعاء 8/ 11/1427هـ في كلية الشريعة بالجامعة رسالة الماجستير في الفقه المقدمة من المعيد بالقسم أحمد بن محمد الشثري وذلك تحت عنوان [أحكام التعدد في المعاملات المالية].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من فضيلة الدكتور الوليد بن عبدالرحمن الفريان الأستاذ المشارك بقسم الفقه بالكلية مقرراً، وسعادة الدكتور عبدالسلام بن محمد الشويعر الأستاذ المشارك بكلية الملك فهد الأمنية عضواً، وفضيلة الدكتور خالد بن سعد الخثلان الأستاذ المساعد بقسم الفقه بالكلية عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة صباحاً في القاعة المساندة بالكلية بالمدينة الجامعية بالرياض.

آل عثيمين يناقش رسالة ماجستير في أقوال أبن دريد في التفسير

تناقش صباح يوم الأربعاء 1/ 11/1427هـ في كلية أصول الدين بالجامعة بالرياض رسالة الماجستير المقدمة لقسم القرآن وعلومه من الطالب سعد بن محمد آل عثيمين وذلك تحت عنوان [أقول ابن دريد في التفسير. جمعا ودراسة].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من الدكتور بدر بن ناصر البدر الأستاذ المشارك بالكلية مقرراً، والدكتور زاهر بن عواض الألمعي الأستاذ بالكلية عضواً، والدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري الأستاذ المساعد بالكلية عضواًً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة صباحا في قاعة المحاضرات الكبرى بالكلية بالمدينة الجامعية بالرياض.

أمل الدباسي تناقش رسالة ماجستير في التعزية وأحكامها

تناقش مساء يوم الاثنين 29/ 10/1427هـ في مركز دراسة الطالبات التابع للجامعة رسالة الماجستير المقدمة لقسم الفقه بكلية الشريعة بالرياض من الطالبة أمل بنت إبراهيم الدباسي تحت عنوان [التعزية وأحكامها]

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من فضيلة الأستاذ الدكتور عبدالله بن علي الركبان الأستاذ بقسم الفقه بالكلية مقرراً، وفضيلة الأستاذ الدكتور مساعد بن قاسم الفالح الأستاذ بقسم الفقه بالكلية عضواً، وفضيلة الدكتور علي بن إبراهيم القصير الأستاذ المشارك بجامعة الملك سعود عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله بعد صلاة المغرب مباشرة في قاعة المحاضرات الكبرى بالمركز.

أحكام المزاح في الفقه الإسلامي رسالة ماجستير لهند السياري

تناقش صباح يوم الثلاثاء 30/ 10/1427هـ في مركز دراسة الطالبات التابع للجامعة رسالة الماجستير المقدمة لقسم الفقه بكلية الشريعة بالرياض من الطالبة هند بنت عبدالله السياري تحت عنوان [أحكام المزاح في الفقه الإسلامي].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من فضيلة الأستاذ الدكتور مساعد بن قاسم الفالح الأستاذ بقسم الفقه بالكلية مقرراً، وفضيلة الدكتور عدلان بن غازي الشمراني الأستاذ المشارك بقسم الفقه بالكلية عضواً، وفضيلة الدكتور فهد بن عبدالرحمن المشعل الأستاذ المساعد بقسم الفقه بالكلية عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا في قاعة المحاضرات الكبرى بالمركز.

يناقش فيها رئيس مجلس الشورى

الغشيمي يناقش رسالة دكتوراه في سلطة ولي الأمر في الأحكام الاجتهادية

تناقش مساء يوم السبت 27/ 10/1427هـ في المعهد العالي للقضاء بالجامعة بالرياض رسالة الدكتوراه المقدمة إلى قسم السياسة الشرعية من الطالب حمود بن محمد الغشيمي وذلك تحت عنوان [سلطة ولي الأمر في الأحكام الاجتهادية].

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير