تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من فضيلة الأستاذ الدكتور صالح بن غانم السدلان أستاذ الدراسات العليا بكلية الشريعة بالرياض مقرراً، ومعالي الدكتورصالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس الشورى عضواً، وفضيلة الأستاذ الدكتور عبدالله بن إبراهيم الطريقي الأستاذ بالمعهد العالي للقضاء عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في بعد صلاة المغرب في القاعة الرئيسة للمحاضرات بالمعهد بالمدينة الجامعية بالرياض.

الامتياز في المعاملات المالية وأحكامه في الفقه الإسلامي عنوان رسالة دكتوراه بالجامعة

تناقش مساء يوم الاثنين 22/ 10/1427هـ في كلية الشريعة بالجامعة بالرياض رسالة الدكتوراه في الفقه المقدمة من الدارس بالقسم إبراهيم بن صالح التنم وذلك تحت عنوان [الامتياز في المعاملات المالية وأحكامه في الفقه الإسلامي].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من فضيلة الأستاذ الدكتور عبدالله بن موسى العمار الأستاذ بقسم الفقه بالكلية مقرراً، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم السحيباني الأستاذ المشارك بقسم الاقتصاد والعلوم الإدارية مشرفاً مساعداً، وفضيلة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن زيد الرومي الأستاذ بقسم الفقه بالكلية عضواً، فضيلة الأستاذ الدكتور عبدالله ين محمد الطريقي الأستاذ بالجامعة الإسلامية عضواً، فضيلة الدكتور عبدالعزيز بن علي الغامدي الأستاذ المشارك بقسم الفقه بالكلية عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله بعد صلاة المغرب مباشرة في قاعة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله بالكلية بالمدينة الجامعية بالرياض.

أمينة بالعبيد تناقش رسالة ماجستير في منهج القرآن الكريم في سد الذرائع

تناقش صباح يوم الاثنين 22/ 10/1427هـ في مركز دراسة الطالبات التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية رسالة الماجستير المقدمة لقسم القرآن وعلومه بكلية أصول الدين بالرياض من الطالبة أمينة بنت مبارك بالعبيد وذلك تحت عنوان [منهج القرآن الكريم في سد الذرائع. دراسة قرآنية].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من الدكتور محمد بن صالح العبدالقادر الأستاذ المشارك بالكلية مقررا، والدكتور أحمد بن عبدالله الضويحي الأستاذ المشارك بكلية الشريعة، والدكتور زاهر بن عواض الألمعي الأستاذ بالكلية عضواً، والدكتور سعد بن ناصر الشثري عضو هيئة كبار العلماء عضواً، والدكتور حجاج عربي رمضان أحمد الأستاذ المساعد بالكلية عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة صباحا في قاعة المحاضرات الكبرى بالمركز.

تركية المالكي تناقش رسالة ماجستير بجامعة الإمام

تناقش صباح يوم الأحد 14/ 10/1427هـ في مركز دراسة الطالبات التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية رسالة الماجستير المقدمة لقسم الفقه بكلية الشريعة بالرياض من الطالبة تركية بنت عيد المالكي تحت عنوان [تحرير محل النزاع في المسائل الأصولية المتعلقة بالأدلة المختلف فيها والاجتهاد والتقليد- جمعا ودراسة]

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من فضيلة الدكتور محمد بن عبدالرزاق الدويش الأستاذ المشارك بقسم أصول الفقه بالكلية مقرراً، وفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد العنقري الأستاذ بقسم أصول الفقه بالكلية عضواً، وفضيلة الدكتور عبدالمحسن بن عبدالعزيز الصويغ الأستاذ المشارك بكلية التربية في جامعة الملك سعود عضواً.

وستتم المناقشة بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً في قاعة المحاضرات الكبرى بالمركز.

صالح بن مدََه بن حميدان الجدعاني يناقش رسالة ماجستير بجامعة الإمام صباح الأربعاء

يناقش صباح يوم الأربعاء 17/ 10/1427هـ في كلية العلوم الإجتماعية بالجامعة بالرياض رسالة الماجستير المقدمة من الدارس بقسم التاريخ والحضارة بالكلية من الطالب صالح بن مدََه بن حميدان الجدعاني وذلك تحت عنوان [المدينة وشمال الحجاز في كتب الرحلات خلال القرنين التاسع والعاشر الهجريين].

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من الأستاذ الدكتور / إبراهيم بن محمد المزينى الأستاذ بالكلية مقررا، والدكتور / حمود بن محمد النجيدي الأستاذ المشارك بالكلية عضواً، والدكتور / عبد العزيز بن راشد السنيدي الأستاذ المشارك بجامعة القصيم عضواً.

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير