تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[سؤال عن رسالة الماجستير لمشرفنا الفاضل؟]

ـ[شعلة]ــــــــ[09 May 2007, 11:27 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلعت على رسالة الماجستير لمشرفنا الفاضل بعنوان (جهود ابن فارس في التفسير وعلوم القرآن) وهي مفيدة، وسؤالي هل طبعت هذه الرسالة؟

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[10 May 2007, 12:22 ص]ـ

أشكرك أختي الكريمة على حسن ظنك، والرسالة ضعيفة جداً ليتك لم تطلعي عليها، فقد كتبتها في ظروف غير مواتية فلم أوفق في إعطائها حقها في جانب دراسة التفسير ومسائل علوم القرآن، وقد أعدت كتابة الرسالة مرة أخرى ولم أنته منها بعدُ، ولعلي بعد أن أنهيها على الوجه الذي أرتضيه أن أطبعها بإذن الله. وشكر الله لك تشجيعك.

ـ[شعلة]ــــــــ[10 May 2007, 05:22 ص]ـ

شكر الله لكم شيخنا الكريم على إجابتكم، وبالنسبة لوصفكم للرسالة بالضعف فهذا من تواضعكم، فقد كنت مساء أمس في مكتبة عامة وتصفحت رسالتكم سريعا، فإذا الفائدة العلمية قد سبكت بعبارات أدبية رفيعة، لم أتمالك نفسي فطفقت أقرأ الرسالة بتمعنٍ من أولها، ولم أنتبه إلى على نداء بقرب انتهاء الوقت وأنا لم أفرغ من المقدمة بعد، لملمت أوراقي وصورت أجزاء منها،

تمنيت حينها أن أحمل بين يدي هذه الرسالة القيمة لأسمر معها بقية الليلة، سليت نفسي بوجودها على أرفف المكتبات التجارية مطبوعة، وكم تألمت شيخنا الكريم عند قراءة ردكم فجر هذا اليوم بنفي وجودها مطبوعة، فدعوت الله في صلاة الفجر أن ييسر خروجها.

فليتكم شيخي الكريم تنشطون لإتمام ما بدأتم به لننهل من معين ابن فارس – رحمه الله-

ـ[الفجر الباسم]ــــــــ[29 Apr 2010, 12:33 م]ـ

فضيلة الشيخ: طال انتظارنا لطباعة رسالتكم، وكلنا أمل في صدورها قريبا.

ولعلكم تبشرونا بذلك.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير