تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[معرض جدة الدولي للكتاب]

ـ[د. محمد الرحيلي]ــــــــ[21 - 08 - 2006, 05:24 م]ـ

يعود معرض جدة الدولي للكتاب بشكل جديد ومكان جديد اعتباراً من 20 - 29 شعبان 1427هـ الموافق 13 - 22 سبتمبر 2006م بعد غيابه في العام الماضي بسبب إقامته في مكة المكرمة تزامناً مع الاحتفال بمكة عاصمة الثقافة 2005م حيث خصصت صالة بالدور الأول بمركز الجمجوم التجاري بمساحة 3000 متر مربع والذي يتميز بقربه من وسط مدينة جدة وموقعه بحي الحمراء على شاطئ البحر الأحمر بالإضافة إلى كونه اكبر مركز تجاري في الشرق الاوسط مما يتيح الفرصة لتواجد اكبر عدد من مرتادي المعرض والذين سيحرصون على زيارته اثناء تسوقهم بالمركز التجاري. وستقوم شركة الحارثي للمعارض بتنظيم معرض الكتاب الدولي وتشرف وزارة الثقافة والاعلام ممثلة بالاعلام الداخلي بمنطقة مكة المكرمة على المعرض.

يشارك في المعرض دور نشر محلية وعربية وعالمية تضم دور النشر الرائدة في المملكة ودول الخليج والدول العربية والاجنبية بالكتب والمطبوعات باللغة العربية وباللغات الاخرى وقد تم حجز مواقع من قبل دور النشر في المعرض حسب الاولوية وتوجد منصات بمساحات مختلفة.

نرجو أن يكون المعرض كما تأمل جميعاً، ونجد مبتغانا ـ نحن أهل الفصيح ـ فيه

تحياتي للجميع

ـ[قريع دهره]ــــــــ[13 - 09 - 2006, 05:47 ص]ـ

أعتذر من الأخ عاشق الفصحى .. لأني أدرجت موضوع مستقل عن معرض جده للكتاب ... وهو سبقني ((وهو سبّاق للخير دوماً)) جزاه الله خير

ـ[د. محمد الرحيلي]ــــــــ[13 - 09 - 2006, 11:21 م]ـ

حبيب قلبي قريع دهره:

لاحاجة للاعتذار، حرصك على إفادتنا

دفعك لفتح موضوع جديد

وهذا مما يسعدني أيها الأخ العزيز

دمت بخير

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير