تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[نص للتدقيق]

ـ[البنت العسل]ــــــــ[13 - 10 - 2010, 09:07 م]ـ

LUMINEERS -- الطريقة غير مؤلمة لاخراج وصحية جميلة، والطبيعية، وابتسامة بيضاء بشكل دائم في لك.

LUMINEERS رقيقة جدا ومصممة خصيصا لتعطيك ابتسامة جميلة كنت أحلم دائما. وخلافا القشرة التقليدية، لا توجد لقطات لعدم وجود بنية حفر الأسنان الحساسة، والألم لا. انهم حتى عكسها، بحيث يكون لديك شيئا ليخسره، وابتسامة جميلة لكسب

ما هو التهاب الجيوب الأنفية؟

والتهاب الجيوب الأنفية يحدث عند الكائنات المسببة للأمراض (الفيروسات، البكتيريا، الفطريات أو أ) ينمو داخل الجيب وأسباب انسداد متقطعة من الفوهة الجيوب الأنفية. تصريف المخاط والصديد غالبا ما تحدث عندما يخلص انسداد. الصرف وعادة ما يذهب من الممرات الأنفية إلى الحلق أو خارج الخياشيم. هذه العدوى أيضا أن يسبب التهاب (تدفق الخلايا المناعية وتورم الأنسجة الجيب) واحد أو أكثر من الجيوب. وهذا يضيف إلى عرقلة فتحات الجيوب الأنفية وعدم الراحة الأسباب.

ويشار إلى التهاب تجاويف الهواء في الممرات من الأنف (الجيوب الأنفية) على أنها التهاب الجيوب الأنفية. يمكن أن يكون سبب التهاب الجيوب الأنفية عن طريق العدوى، ولكن يمكن أيضا أن يكون سبب الحساسية وتهيج الجيوب الأنفية.

التهاب الجيوب الأنفية هو واحد من شروط أكثر شيوعا التي يمكن أن تصيب الناس طوال حياتهم. التهاب الجيوب الأنفية يحدث عادة عندما الطلع البيئية تهيج الممرات الأنفية، مع مثل حمى القش. التهاب الجيوب الأنفية يمكن أن يؤدي أيضا من المهيجات، مثل المواد الكيميائية أو استخدام و / أو إساءة استعمال بخاخ (أو تي سي) عبر وصفة طبية الأنف، والمواد غير المشروعة التي قد تكون شمها عن طريق الأنف. حوالي 30 مليون من البالغين لديهم "الجيوب".

ماذا تعني الحساسية؟

حساسية يشير إلى رد فعل مبالغ فيه من قبل جهاز المناعة لدينا استجابة لاتصال جسدي مع بعض المواد الاجنبية. مبالغ فيه وأنه ينظر عادة ما تكون هذه المواد الغريبة من الجسم وغير ضارة وليس استجابة يحدث في الناس من غير حساسية. الهيئات الناس حساسية في التعرف على مادة غريبة، وتحول جزء واحد من الجهاز المناعي في. وتسمى المواد المنتجة للحساسية "حساسية". أمثلة من المواد المسببة للحساسية وتشمل الطلع، عث الغبار، وقوالب، danders ، والأطعمة. لفهم لغة الحساسية من المهم أن نتذكر أن المواد المسببة للحساسية هي المواد التي ليست غريبة على الجسم ويمكن أن يسبب رد فعل حساسية في بعض الناس.

عندما مثيرة للحساسية ويأتي في اتصال مع الجسد، فإنه يتسبب في الجهاز المناعي لتطوير الحساسية في الأشخاص الذين لديهم حساسية لذلك. عند الرد بشكل غير لائق لمسببات الحساسية التي عادة ما تكون غير مؤذية للآخرين، كنت تواجه الحساسية ويمكن أن يشار إلى حساسية أو الاستشرائية. لذلك، ويقال إن الناس الذين هم عرضة لأمراض الحساسية أن حساسية أو "الاستشرائية".

ـ[تيما]ــــــــ[13 - 10 - 2010, 10:18 م]ـ

أهلا بك أختي الكريمة

هل أنت متأكدة أن هذه ترجمة بشرية؟

عدلت العنوان وقد قرأت قبل تعديله أنك ترجمتِ وتحتاجين تدقيقا إملائيا

أرى النص بحاجة لأشياء كثيرة أختي الكريمة

فهلا أعدتِ النظر فيه؟

أتمنى لك التوفيق

.

.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير