تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[03 Jan 2009, 02:37 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسال الله ان ينصر اخواننا في فلسطين ... وان يثبت قلوبهم ...

مع الشكر والتقدير الى الدكتور عبدالرحمن الشهري على الحلقه من قصة الاحزاب فلقد استفدت منها كثيرا واسال الله ان يتم عليه لباس الصحة والعافيه ... وكما ان لدي تعليق على الرد رقم 5 بخصوص وضع المايك وانه جاء بطريقه معينه فانا لم الاحظ هذا اطلاقا ولا يحتاج الى ذلك الى التعليق فهموم الامه اكبر من شكل المايك.

محبكم: شار بن فهد

مرحباً بالصديق العزيز شار في ملتقى أهل التفسير، وأنا سعيدٌ جداً بوجودك هنا، وأخي شار لمن لا يعرفه فهو زميلي في الدراسة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وفقه الله، وقد انقطعت أخباره عني منذ المرحلة الثانوية، ثم إذا به يسعدني بمشاركته معنا فحياه الله وبياه.

وأما تعليق الأخت الكريمة سمر فهو من حرصها على نقاء البرنامج من أي شائبة، وهي أحرص منا على نجاح البرنامج جزاها الله خيراً، ولها فضلٌ علينا في التوجيه والتسديد لأفكاره وتفريغ حلقاته بارك الله فيها وفي بقية الزملاء الذين يساعدوننا كثيراً في اختيار الموضوعات والضيوف والمحاور كتب الله أجرهم.

فلا يكن في صدرك حرج من مثل هذه التوجيهات والنصائح أخي الكريم شار، ومثل هذه النصائح تسعدني كثيراً سواء كانت فنية أم علمية تتعلق بالبرنامج فالمؤمن مرآة أخيه، وليس هناك أحد منا فوق النصيحة والتوجيه، وسوف أتنبه مستقبلاً للميكرفون أثناء وضعه في مكانه ألا يكون بهذا الشكل المُوهِم للمشاهد المدقق.

ـ[سمر الأرناؤوط]ــــــــ[04 Jan 2009, 08:24 ص]ـ

بارك الله بالأخ الفاضل شار وشكراً لك على تعليقك وكما ذكر أخي الفاضل الدكتور عبد الرحمن ما كان التعليق سوى من باب الحرص فجزاه الله تعالى عني كل خير وشهادته بي وسام أعتز به من عالم فاضل مثله لمسلمة عادية بسيطة مثلي وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حسن خلقه وطيبه وتشجيعه المتواصل لي ولغيري من أعضاء المنتدى طلبة العلم فجزاه الله تعالى الفردوس الأعلى وأعلى شأنه ووفقه لكل خير. وإن شاء الله تعالى نتعاون دائماً فيما بيننا للنصح فهذا واجبنا كإخوة في الله.

بارك الله بالجميع وسدد الخطى على طريق الحق والخير.

أخي الفاضل الدكتور عبد الرحمن أرجو أن تنقل تحياتي للقناة لأنه بالأمس فقط أعادت الحلقة الأخيرة للتفسير المباشر ثلاث مرات هذا الذي رأيته أنا وأتمنى عليكم أن تعيدوا بث الحلقة السابقة أيضاً لأنها مرتبطة بموضوع الساعة وهي الأحداث الأليمة في غزة الصامدة عجل الله تعالى لها النصر والفرج اللهم آمين.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير