تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

صدر حديثاً: المختار المفيد في علم التجويد (الطبعة الثامنة)

ـ[أبو إسحاق الحضرمي]ــــــــ[15 Aug 2009, 07:18 م]ـ

صدر حديثاً كتاب (المختار المفيد في علم التجويد) لشيخنا الشيخ الأستاذ أمين بن سعيد بن عوض باوزير - وفقه الله - في طبعته الثامنة، والتي قدَّم لهذا الكتاب جمعٌ من أهل العلم، ومنهم:

1) الشيخ الدكتور / وجدي غنيم - وفقه الله - حيث يقول: شكر الله لأخي الحبيب / أمين سعيد باوزير هذا الجهد الرائع الذي ضمنه كتابه (المختار المفيد في علم التجويد) والذي جاء مع صغر حجمه حاوياً علماً كثيراً مبسطاً نافعاً. ......... .

2) القاضي / حسين أحمد بن الهادي بانافع عضو جمعية العلماء ومفتي محافظة شبوة - وفقه الله - حيث يقول: لقد أضاف إلى علم التجويد، علم القرآن ومعلومات مهمة عن القرآن وطرق مختصرة مفيدة لمن يرغب في حفظه .............. .

3) الشيخ علي بن محمد بارويس: مدير مدرسة أبي ذر الغفاري لتحفيظ القرآن الكريم بعدن - وفقه الله - حيث يقول: هذا الكتاب المبارك مما يسجل لكم ويتوج جهودكم المباركة لخدمة كتاب الله جلَّ وعلا تلاوةً وحفظاً وتعليماً ونشراً، كتب الله لكم الأجر ..... .

4) الدكتور / عبد الحق عبد الدائم القاضي: عميد الكليا العليا للقرآن الكريم بصنعاء - وفقه الله - حيث يقول: ....... ومن هؤلاء الذين وفقهم الله لخدمة القرآن هو أخونا الفاضل / أمين سعيد باوزير الذي وهب نفسه ووقته لهذا العمل الجليل فانتفع به كثيرٌ من طلاب العلم وذاع صيته بينهم. ......... .

وغير هؤلاء الذين قرَّضوا للكتاب أو قدَّموا له، والكتاب منتشر ولله الحمد في بلاد اليمن سيما حضرموت وعدن، ومن أراد أن يقف على ترجمة لمؤلف هذا الكتاب فلينظر هذا الرابط: http://www.alwsta.com/vb/showthread.php?p=58114#post58114

وفي هذه الطبعة بعض الملحلقات المختصرة وهي:

1) كيف وصلت القراءات إلى اليمن.

2) كيف تحفظ القرآن الكريم بقواعد سهلة وميسرة.

3) حلقات تحفيظ القرآن ومشكلاتها، ووسائل تطويرها على مستوى المساجد والمدارس الأهلية.

4) المختار المفيد في عيون معلمي حلقات القرآن الكريم.

(لديَّ بعض النسخ من الكتاب فمن لديه الرغبة من أهل القرآن في اقتنائه مجاناً فليراسلني على الخاص، وسأحاول إرسالها إليه قدر المستطاع - إن شاء الله -).

ـ[أبو إسحاق الحضرمي]ــــــــ[02 Sep 2009, 07:50 م]ـ

لرؤية غلاف هذا الكتاب على هذا الرابط

http://www.alwsta.com/vb/showthread.php?t=8913

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير