تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[طه محمد عبدالرحمن]ــــــــ[07 Nov 2009, 10:00 م]ـ

بارك الله فى الجميع و إلى مزيد من التقدم بإذن الله.

ـ[محمد محمود أمين]ــــــــ[08 Nov 2009, 09:11 ص]ـ

الحمد لله رب العالمين

ـ[الراية]ــــــــ[04 Feb 2010, 01:24 م]ـ

جزاكم الله خير

بشرى سارة

أسأل عن سعر الكتاب

وهل يباع خارج جامعة الامام

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[30 Apr 2010, 05:42 م]ـ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراية http://www.tafsir.net/vb/styletafsir/buttons/viewpost.gif (http://www.tafsir.net/vb/showthread.php?p=95655#post95655)

جزاكم الله خير

بشرى سارة

أسأل عن سعر الكتاب

وهل يباع خارج جامعة الامام

لا أدري عن سعره إن كان يباع.

وأعتذر من جميع الباحثين الذين راسلوني رغبة في الحصول على نسخة من الكتاب، فليس لي من الأمر شيء في توزيع هذا الكتاب سوى ترتيب أسماء الراغبين في الحصول عليه أول الأمر أنا وأخي الدكتور سعود الحسين وفقه الله، وليس لديَّ ولا لديه نسخةٌ منه. فلعلهم ينتظرون لعل الله ييسر أمر الحصول على نسخة منه قريباً إن رأى الدكتور عبدالعزيز والدكتور تركي ذلك.

ـ[عبير ال جعال]ــــــــ[02 May 2010, 05:10 م]ـ

جهد مبارك أسال الله أن يكتب أجرهم والسؤال كيف لي الحصول على الكتاب وجزاكم الله خير

ـ[محمد زيلعي]ــــــــ[27 Aug 2010, 07:08 ص]ـ

لا شك أن من نعم الله تعالى على هذا التخصص أن يسر طباعة هذا الكتاب، فهو لعالم خبير له كثير من المؤلفات في التفسير وعلوم القرآن.

ولا شك أن من نعم الله تعالى التي تستوجب الشكر أن هيأ الله تعالى لهذا المشروع الضخم الطارح للفكرة، والقائم عليها، وخاصة سعادة الأمير الدكتور: عبد العزيز بن سطام. حفظه الله تعالى، وأجزل له هو وجميع الإخوة المثوبة على هذا العمل الجليل الذي سيفيد منه كل باحث، وسيكون لهم بإذن الله أجر في كل معلومة تجمع من هذا السفر وتساهم في حل إشكال في تفسير آية، فياله من عمل صالح يبقى بعد الموت بإذن الله تعالى.

باسم المتخصصين في جامعة الطائف أشكر الإخوة على هذا العمل المبارك وأسأله تعالى أن يكون من ثوابهم عليه أن يوفقهم لمثله إنه ولي ذلك والقادر عليه.

ـ[منصور مهران]ــــــــ[27 Aug 2010, 03:11 م]ـ

رجوتكما ذات مرة هنا وقلت:

نداء ورجاء

إلى الفضلاء المُكَلَّفين بتوزيع هذه المَعْلَمة الفاخرة:

أَنْ يجعلوا للكتاب قيمة في نفس القارئ بأن يُباع بربح معقول ليدور المال في نشر جديد،

لأني وجدت كثرة الإهداءات تؤول بالكتب إلى باعة الكتاب المستعمل،

وهذا الجهد الضخم والمال الكثير اللذان بُذِلا في نشر الكتاب قلَّ أن يجتمعا في هذا الزمان؛

فالأوْلى والأجْدى أن يُصان جهدٌ نادر ومالٌ كريم بأن يصل الكتاب إلى الراغب الحريص إهداءً

وإلى المقتدر شراءً

هذا،

ثم كان من قدَر الله أن أزور ألمانيا وأسبانيا والمغرب ومصر منذ شهر مضى والتقيت عددا من الباحثين في علوم القرآن يسألون عن هذا الكتاب بلهفة وحرص: كيف يحصلون عليه؟

فتذكرت ما كتبته في هذا الرجاء وتعجبت من أن يكون هذا الكتاب مطلوبا في بلادنا وفي بلاد غيرنا ونعجز عن تيسيره وتوظيفه لنشر رسالة الإسلام

لماذا لا تتعاون رابطة العالم الإسلامي، ووزارة الأوقاف، والمراكز الوقفية التي نشرت كتبا هزيلة؛ مع جامعة الإمام في إعادة نشر هذا التفسير الجليل بسعر معتدل

يوم كنا نتتبع الجمهرات الضخمة التي صدرت أجزاؤها في فترات متباعدة كنا نلوم ناشريها على بطء وصول الجديد منها في حين الصدور، ونلومهم عند تمامها على حرمان الراغبيها من اقتنائها بيسر - كما تفعل بعض وزارات الأوقاف في منشوراتها إذ تجعلها إهداءً ولا تجعل للقارئ الحريص فرصة لاقتناء كتبها بإهداء ولا بشراء فيذروها كالمعلقة.

فإلى هؤلاء وهؤلاء أقول:

اتقوا ربكم في الضعفاء من طلاب العلم ويسِّروا مطبوعاتكم بما شئتم من الثمن، ووالله إني لأعرف رجلا عاش ومات وهو يؤمِّل أن يقرأ كتابا نشرته الجامعة فلم يتيسر له فصرتُ كلما وجدتُ نسخة من هذا الكتاب أشتريها وأتصدق بها لعل قارئها يجعل لصاحبي دعوةً صالحةً تُرجَى بها مثوبته.

ـ[أبو المهند]ــــــــ[18 Sep 2010, 11:48 م]ـ

وصل البسيط إلى من أرض الحرمين الشريفين إلى أرض {حصة شبشير} وسط دلتا نيل مصر يحمله أهل الفضل لتلوح في الأفق نجوم السعادة التى تحمل شكرا وتقديرا لا نهاية لهما من المُهدَى إليه محب العلم وخادمه" أبي عمر " إلى زميله وشيخه ورئيس قسمه المُهدِي الدكتور فاضل الشهري، أسأل الله تعالى أن يتفضل عليه بالصحة والعافية والعلم والعمل، وأن يكتنزل له هذا الثواب في آخرته وفي عقبه إنه جواد كريم.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير