تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

وبلادهن لا توفر لهن أي حماية مميزة وهناك الكثير من الأمثلة فعلى سبيل المثال لا الحصر «الهند ... والفلبين .. واندونيسيا وسيريلانكا والكثير من دول أمريكا اللاتينية .... ».

ولذلك أطالب جميع النساء المثقفات في المملكة العربية السعودية «برفع وثيقة» إلى الإدارة الأمريكية تحمل أكبر عدد ممكن من توقيعاتهن يطالبن فيها بعدم التدخل في شؤونهن وخصوصياتهن وعدم التعدي على شرعنا وديننا الحنيف وعدم استغلالهن ورقة ضغط لتحقيق مآرب ما ... تخدم في النهاية المخططات الصهيونية. وأنهن لن يسمحن بهذا الابتزاز الرخيص ويتمنين أن تحظى المرأة في أمريكا وفي الغرب بدعم واحترام حكوماتها كما تحظى المرأة السعودية من حكومتها ونتمنى ان تستطيع الحكومة الأمريكية ان توفر للمرأة في أمريكا الحماية والأمان وتجنبها من الاستغلال وتعيش مصانة الحقوق ومعززة ومكرمة كما تفعل حكومة المملكة العربية السعودية للمرأة السعودية ... بفضل التزامها وتطبيقها للشريعة الإسلامية التي هي دستور البلاد ..

فمن أوكلكم لتتحدثون باسم المرأة السعودية أو تطالبون بأمور باسمها هل ديمقراطيتكم تسمح لكم بالتحدث نيابة عن المرأة السعودية وتتعدون عليها وعلى رغباتها وخصوصياتها وتتعدون على شريعتها الإسلامية وتعاليم دينها الحنيف؟ المرأة السعودية ابنة لمجتمع له خصوصياته ولها مرجعيتها الدينية، لا تكترث لقوانين وأنظمة وضعية تأتي من الخارج أو تُملى من الخارج أو أياً كان مصدرها ... لأن مجتمعها وحكومتها التي تلتزم بدستور إسلامي في تشريعاتها هو من حافظ عليها وجعلها معززة مكرمة وجعلها بمنأى عن الذل والاستغلال وجعلها مصانة الحقوق.

إن أوضاع المرأة السعودية تدعو للحسد .... لا تدعو لأن تستغل كورقة ضغط في أي موضوع يطرح حتى بات الأمر ابتزازاً واضحاً ورخيصاً للعيان ...

ولم ولن تستطيع تلك الحملات الصهيونية النيل من الإسلام والمسلمين ولا النيل من المملكة العربية السعودية عن طريق المرأة السعودية المسلمة ...

(*) عضو الجمعية السعودية للإعلام والاتصال

Bisarah01*************

منقول

ـ[الفهد9]ــــــــ[25 - 08 - 2003, 07:33 ص]ـ

شكراً ياأبله مها

على النقل الجيد والمفيد

وفقك الكريم

ـ[مها]ــــــــ[25 - 08 - 2003, 12:18 م]ـ

العفو لك ياأستاذ فهد

لاتنسى إنك السبب في معرفتي بمنتدى التربية والتعليم النشط.

جزاك الله خيرًا

أختك في الله

مها

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير