تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[معاهد المعلمات 000 إلى متى؟؟؟؟؟]

ـ[الصريح]ــــــــ[19 - 09 - 2004, 12:38 م]ـ

تخرجنا منذ 5 سنوات ولم يشملنا التعيين

معالي وزير التربية والتعليم نحن خريجات معاهد المعلمات بالقصيم مضى على تخرجنا اكثرمن خمس سنوات ونحن حبيسات البيوت ولم نسمع اي تباشير او بارقة امل في تعيينا .. بل الذي نقرأه يوميا عبر الصحف هو فقط تعيين جميع الخريجين سواء من الكليات او الجامعات مع انه لم يمض على تخرج بعضهن اكثرمن سنة.

نحن بانتظار امركم يامعالي الوزير ليشفينا من لحظات المعاناة التي نعيشها والقت بظلالها على افراد عائلاتنا وارهقت تفكيرنا. فالى متى ونحن ننتظر? اليست هذه الفترة التي قاسينا منها مجمل حياتنا كافية لان يشملنا التعيين او يكون لنا الاولوية والاحقية من غيرنا.

ـ[الصريح]ــــــــ[19 - 09 - 2004, 12:39 م]ـ

خريجات معاهد المعلمات على قائمة الانتظار

الرياض - مناور بن مضيان

ابدى عدد من خريجات معاهد المعلمات بمختلف التخصصات التي اغلقت ابوابها في الفترة الاخيرة استياءهن لعدم توافر فرص وظيفية لهن لأكثر من عامين متتاليين.

واشارت المعلمات اللاتي ادرجت اسماؤهن على قائمة الانتظار ان زميلاتهن قد سبقنهن في تقديم ملفاتهن للخدمة المدنية ووضعت اوراقهن على قائمة الانتظار ومازالت الاوراق على مائدة انتظار الخدمة المدنية.

واوقعت مندوبيات التعليم بمختلف مناطق المملكة اللوم على الرئاسة العامة لتعليم البنات، علما بأن مدارس البنات المنتشرة في انحاء المملكة مازالت تعاني شح معلمات المرحلة الابتدائية في مدارس التربية والتعليم.

الجدير بالذكر ان عدم توافر فرص وظيفية لخريجات معاهد المعلمات لأكثر من عامين جعلهن يتعاقدن مع التعليم على (بند الاجور او تدريس محو الامية) الا ان خريجات الجامعات والكليات اصبحن يصارعن خريجات المعاهد على بند الاجور.

وناشدت خريجات معاهد المعلمات المسؤولين في وزارة التربية والتعليم ضرورة الاهتمام بهن والنظر لوضعهن لتأهيلهن للعمل وذلك حفاظا على مستواهن التعليمي

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير