تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[أنقل أفضل مقالة لأفضل كاتب صحفي تتابعه.]

ـ[هكذا]ــــــــ[17 - 12 - 2009, 10:41 ص]ـ

كثرت الصحف وكثر الكتاب ولم يعد قادرا خراش على الاصطياد والتفريق بين الغث والسمين.

من هنا وحتى يتسنا لنا متابعة الأفضل نتمنى من الجميع طرح الاسم الأجمل لديه في هذا الميدان مع اختيار المقال الأوجه في ذلك.

,

,

نتمنى من الجميع التفاعل والإثراء

ـ[هكذا]ــــــــ[17 - 12 - 2009, 10:52 ص]ـ

من الكتاب الذي أسعد بمتابعتهم:

الدكتور / بدر بن صنهات العتيبي ,وهذا هو موقعه:

ظ…ط¯ظˆظ†ط© ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± طµظ†ظ‡ط§طھ ط¨ط¯ط± ط§ظ„ط¹ظ€طھظٹظ€ط¨ظٹ ( http://www.dr-alotaibi.net/)

ومن أجمل المقالات التي حملتني على متابعته ,مقالته الشهيرة " الويل لأيران من شر قد أقترب؟! "

وإليكم المقالة الرائعة:

تنبعث في الأفق إرهاصات “تحدي” بين إيران ودول الخليج العربي ولو غضبت إيران وزمجرت فالويل لها ثم الويل لنا!! لقد أعلن التحدي مع إيران بنبرة الشاعر العربي المفوه: ألا لا يجهلن احد علينا .. فنجهل فوق جهل الجاهلينا!! (بالكلام فقط وما زلنا “كلام نواعم”!! فهذه باكستان الفقيرة التي فتحها غلام من غلمان الطائف امتلكت القنبلة النووية ووضعت لنفسها مركزا في موازين القوى)!! يا ليت شعري يا أبن كلثوم بماذا ستواجه دول الخليج التحدي الإيراني؟ هل تجد الحل في خنجر عماني مذهب مصنوع في كلكتا؟! أم بأكبر وأطول “بيرق” في العالم مصنوع من قماش مستورد؟!!

أم أن الحل يأتي من عاصمة البغاء العالمية- المدينة النموذج- (لنا النموذج دون العالمين أو القبر)؟!! فهناك في مدينة ناطحات السحاب العربية جيش جرار يعمل على قدم وفخذ من اجل تأسيس صناعة!! للجنس والفجور على أرض الخير والحبور (أهكذا تشكر النعم يا غشم)؟؟! جلبوا العار باليورو والدولار ولم يرحموا الأخلاق والفضيلة بل ولم يرحموا الإنسانية؟!! هاهم قد مسحوا العنصر النسائي الجميل فقط!! من قرى طاجيكستان واوزباكستان (ولأن عربستان محتلة من إيران فقد حمى الله بناتها من تجارة الرقيق الأبيض!!) وانتقلوا إلى رومانيا وهنغاريا ثم ومن لزوميات الحمية العربية المخلصة عبثوا بالطول و”العرض” في بلاد (من أحرق السفن وقال قولته الشهيرة “العدو من أمامكم والبحر من وراءكم وانتم اليوم يا عرب أضيع من الأيتام على مأدبة اللئام”)!! ثم أتوا بالعربيات الماجدات!! يجرجن أذيالهن!! إلى حيث ألقت رحلها الموبقات والمسكرات والمخدرات!! أسطورة مدينتهم هذه أنها قلبت المعادلة فأصبح نسل مضر هم مصدر الجواري والقيان والراقصات والمومسات وجاء المتفرجون على اللحم العربي الأبيض المتوسط؟! من كل حدب وصوب الفرنج والخرنج والعلوج والهنوج…!!

المدينة النموذج أنتجت لنا النوع الثالث؟!! من العرب الذين تمنيت أن أموت قبل أن أراهم (العرب العارية- عرب بدون هدوم)!! نموذجهم هذا وصل إلى العالمية من أوسخ الأبواب وقد عمّر صرحاً من خرسانة فهوى في قاع كلخانه (تكرمون)؟!! صدق الوعد يا غثاء السيل، هاهم العرب الحفاة يتطاولون في البنيان ويتفاخرون بأطول برج وأجمل برج وأغرب مبنى وأجمل بناية وإنما في أحشاءها الفجور والخمور وكل ما في العالمين من شرور:

أن الأبراج أن طالت مبانيها .. في أحشاءها عند مسيان العطب!!

وكل ذلك على بعد فراسخ!! معدودة من ارض عاد وأرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد وذهبت في صبيحة واحدة لتكون اثأرا مندرسة تحت الرمال؟!!

ويل لإيران فلدى دول الخليج قناة العربية وأسلحتها الفتاكة الرمحي والقيسي وعيدان و… (لكم الله يا أخوال الرسول)!! وعندما تنتفض هذه المسماة .. ري .. ري .. (وش اسمها هذي حقت صناعة الموت)!! هذه المدعوة ريما خربانه؟! فلن يبقى في إيران حجر على حجر!! وسيشعر الإيرانيون بالحرج الشديد ويمتنعون عن القتال مخافة أن يتم تصنيفهم مع أطفال حماس الذين يصنعون الموت لجنود العدو الصهيوني (استغفر الله هل قلت العدو الصهيوني!! جل من لا يهمل)!! ثم هناك “العربية نت”، ويلكم يا فارس جاءكم الموت على رأس فأره؟! ويقف خلفها عدد من “مجاهدي النت” وهم رجال!! أشداء على المؤمنين رحماء على الصهاينة؟! تراهم في المعركة سكارى وهم سكارى وسيلجمون التحدي الإيراني السافر بإحصائيات مهولة عن الشواذ والسحاقيات في دول الخليج وربما دعوا إلى الدفع بهم وبهن إلى الصفوف المنبطحة

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير