تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

في المعركة المصيرية!!

ولن يهدأ للعرب العارية هذه بال ولن يرتاح لهم سروال؟!! حتى يحشدوا مراكزهم ونواديهم وانجازاتهم الثقافية لمواجهة التحدي الإيراني؟!! وفي الخط الأول هناك “مركز المسيار الوطني” (ولو نزعت نقطة من تحت الياء فلن يتغير المعنى)!! وهو المركز الوطني الوحيد في العالم وربما في التاريخ الذي يجمع معلومات ويعمل دراسات عن أسرار الوطن وخفايا الوطن وخبايا الوطن وثغرات الوطن (يا عزتي لك يا وطن)!! ثم يبيعها بالدولار الملعون للاستخبارات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية والروسية واستخبارات سيرلنكا المركزية!! وربما يزود الاستخبارات الإيرانية ببعض المعلومات عن قضية “انتهاك حقوق الشيعة” في الخليج!! ومشاكل تزويج القاصرات وقصص ظلم القضاة وتسلط الهيئات ولن يتحدث أحد عن تكميم الأفواه وخط الفقر الذي يضغط تحته نصف الشعب الذي يمشي حافيا وتحت قدميه أضخم الثروات في تاريخ الاقتصاد؟!! لعنك الله يا دولار كيف جردت أبناء الوطن من الوطنية؟!!

ويل لإيران فلدى العرب المهووسة ذلك الموقع الالكتروني “إيلاف” (ملاحظة: النقط تحت الياء مع إن وضعها فوق الياء لا يغير المعنى)!! هذا الموقع سيكون حجر (غرشة)!! في طريق الأطماع الإيرانية!! فهم في إيلاف لا يعترفون بالموت ويقولون أن الله يأخذ إجازة (تعالى الله عما يقولون)!! ويعتقدون أن محمد (صلى الله عليه وسلم) كان مقاتلا دمويا تحركه الأطماع السياسية (بأبي أنت وأمي يا رسول الله)!! وعندما تدخل إتلاف ساحة الوغى ضد العدو الجديد فسيدوخ!! الإيرانيون من صور هاي رزلوشن!! لكل ما لذ وطاب من الفنانات والمطربات المائلات المميلات النامصات المنمصات ومعهن جوقة من (حليقي الشنبات)!! ولا عزاء للغيورين فقد رفعت المدينة الحجاب عن قاذورات إتلاف استعداد للمعركة ومنعت مواقع السكس والصداقات، وهي لعمري أرحم!! على الأقل الواحد ينظر إلي صور البنيات!! وعقله في رأسه وليس في رأس الماسونية؟!! وقلبه في صدره وليس في صدر البيت الأبيض!!

وأين ستذهب إيران من صحافتنا وكتابنا ورسامي الكاريكاتير وروايات السح الدح امبووو!! وحتى شعبان عبد الرحيم سيقلب الموازين (بكرهك يا إيران أنت وكل العربان العريان انين…. ثم نهيق متقطع)؟! الويل والثبور لإيران الغبية عندما تتولاها سياط وأنياب هؤلاء الذين عندما تسلموا ملف “الهيئة” جعلوا الناس بالكاد تنسى (كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر)!! وعندما تولوا ملف السينما جعلوا من صالات الأفلام متطلب حضاري تنافسي تقني سيصعد بنا إلى مصاف موزمبيق؟!! وعندما حشدوا أقلامهم القذرة ضد حماس أصبح الواحد يلعب الكرة بهدوء مخافة أن يأخذ به “حماس” زائد فيصنف (ضد السامية)!! اعتقد انه سيقضي على إيران في ليلة حالكة!! من ليالي العرب الحمراء وسيلاحقهم المخرجون بإنتاج أول فيلم سينمائي فيه ممثلة خليجية تمتنع أمام الملأ عن أكل الكباب الإيراني (مرة واحده، يلعن أم التحدي)!! وستهبط النكات على الإيرانيين في “عيال قرية”؟! وليس من المستبعد أن تنقطع عنهم “روتانا” فيصبحوا على ما فعلوا فرحانين؟! (وهنا نقترح أن تعطي إيران فرصة فليس لها قبل بكل هذه المصائب)!! خلاص، إيران انتهت ويستعد بعض المثقفين العرب لعقد ندوة عالمية بعنوان (نهاية إيران في أحضان العربان)؟!

هل تذكرون ذلك العربي الجاهلي الذي قاد قومه بني وائل (عنزه) وواجه جيوش كسري وحقق أول نصر عربي واضح لم يأت لتحريك المفاوضات أو لجبر الخواطر!! وكل ذلك من أجل امرأة عربية أهينت في بلاط كسري؟!! وهل تذكرون ذلك العربي نحيل جسمه رثة ثيابه دخل على كسري في قمة عنفوانه ورد على سؤاله (ماذا تريدون يا عرب؟) فقال تلك المقولة التاريخية “أتينا لنخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد”!! هذه عرب هلكت، وابتلينا نحن الذين نعيش في عصر العرب العارية!! برجال رضوا وهم بكامل قواهم العقلية أن يكونوا عبيدا في مزرعة بوش الأب وبوش الابن وأخيرا أوباما الأسود (ليس عنده مزرعة ولكنها شقة ديلوكس في شيكاجوووو)!! وصدق عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما قال “نحن (العرب) قوم أعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله”!!

ـ[الباز]ــــــــ[17 - 12 - 2009, 10:56 ص]ـ

أخي الكريم الأستاذ هكذا ..

موضوع مفيد وفيه لمسة تجديد

لكني أصدقك القول لم أعد أتابع أي صحفي لأني اكتشفت بمرور الوقت

أن أغلبهم مجرد بائعي كلام يقولون في المساء بما حاربوه في الصباح

أو ربما لأننا أصبحنا كلنا خراش وقد أدهشنا الكم الهائل من الكلام المباح (ع) ..

شكرا لك و أرجو المعذرة على التدخل

ـ[هكذا]ــــــــ[17 - 12 - 2009, 11:06 ص]ـ

أخي الكريم الأستاذ هكذا ..

موضوع مفيد وفيه لمسة تجديد

لكني أصدقك القول لم أعد أتابع أي صحفي لأني اكتشفت بمرور الوقت

أن أغلبهم مجرد بائعي كلام يقولون في المساء بما حاربوه في الصباح

أو ربما لأننا أصبحنا كلنا خراش وقد أدهشنا الكم الهائل من الكلام المباح (ع) ..

شكرا لك و أرجو المعذرة على التدخل

صديقي الباز

متبعة الإعلام مهما كان مطلوبة ,ولأنك كذلك قلت: "أغلبهم" ,فلنحاول البحث إذا مادام كلمة الأغلب توجد غير ذلك.

ولك فائق ودي واحترامي

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير