تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[26 Jun 2003, 03:33 م]ـ

شكراً جزيلاً لأخي الكريم الدكتور محمد بن عبدالعزيز الخضيري على هذه المعلومات التفصيلية. وقد هممت بإجابة أخي الكريم أحمد القصير، ولكن لم أتمكن لطولها وضيق الوقت.

هذه المعلومات التي تفضل بها الدكتور محمد الخضيري - وفقه الله - يمكن الرجوع إليها في اللائحة المنظمة لشؤون منسوبي الجامعات السعوديين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم. التي أصدرتها الأمانة العامة التابعة لمجلس التعليم العالي بالسعودية. الطبعة الأولى 1418هـ.

وهذه المعلومات المشار إليها هي نص بعض المواد من المادة رقم (21) إلى المادة ذات الرقم (37)

وهي ضمن كتاب (نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه الذي طبعته جامعة الإمام مشكورة. وهذه المواد التي سبقت الإشارة إليها تقع فيه من صفحة 253 إلى صفحة 263

وربما يقصد أخي الكريم الشيخ أحمد القصير الشروط العلمية لمادة البحوث العلمية للترقية من حيث قيمتها العلمية وطولها وعدد صفحاتها وطريقة كتابتها ونحو ذلك، وهذا له وقت آخر إن كان هذا قصده.

وعندي كتاب جيد درس فيه أحد أعضاء هيئة التدريس هذه اللوائح دراسة نقدية لعلي أدرج ما يتعلق بهذا الأمر مستقبلاً.

وفقكم الله.

ـ[أحمد القصير]ــــــــ[28 Jun 2003, 05:44 م]ـ

أشكر أخي الكريم فضيلة الدكتور محمد بن عبد العزيز الخضيري على ما تفضل به من معلومات قيمة، وأثني بالشكر لأخي الكريم الأستاذ عبد الرحمن الشهري.

وما ذكرته أخي عبد الرحمن من قولك: وربما يقصد أخي الكريم الشيخ أحمد القصير الشروط العلمية لمادة البحوث العلمية للترقية من حيث قيمتها العلمية وطولها وعدد صفحاتها وطريقة كتابتها ونحو ذلك.

أقول نعم، قصدت هذا، وكذلك أردت ما تفضل به أخي الكريم الدكتور محمد، مع شكري للجميع.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير