تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[شكر ودعاء]

ـ[خالد بن عبد الكريم اللاحم]ــــــــ[28 Sep 2003, 06:51 م]ـ

الإخوة المشرفون على المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد

أسأل الله تعالى أن يجزيكم خير الجزاء على هذا الملتقى الطيب والذي نرجو أن يكون روضة من رياض الجنة في هذه الشبكة العنكبوتية المليئة بحفر النار نسأل الله العافية والسلامة، أتمنى لهذا الملتقى كل نجاح وتوفيق وأن يبارك في أوقات وجهود القائمين عليه وأن يهدينا وإياهم للصراط المستقيم وأن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعة وأن يرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه.

تنبيه: لو أزيلت صوة الأوجه من أيقونات الرسائل فحكمها لا يخفى.

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[28 Sep 2003, 09:31 م]ـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نرحب بالشيخ الكريم الدكتور خالد بن عبدالكريم اللاحم وفقه الله ونشكره على انضمامه لملتقى أهل التفسير، ونسأل الله أن ينفعنا جميعاً بعلمه.

والدكتور خالد بن عبدالكريم اللاحم أستاذ مساعد بقسم القرآن وعلومه بكلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، ويعمل حالياً وكيلاً لقسم القرآن وعلومه، وهو عضو مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه. وأرجو أن نظفر قريباً ببعض بحوثه ليستفيد منها أعضاء الملتقى إن شاء الله.

مرحباً بكم أبا عبدالله مرة أخرى، وبخصوص ما ذكرته من الأوجه التي تظهر في أيقونات الرسائل فسأحاول إبعادها إن استطعت بإذن الله. ونحن في أمس الحاجة إلى النصيحة الصادقة وفقكم الله.

ـ[أحمد البريدي]ــــــــ[28 Sep 2003, 10:19 م]ـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نرحب بالشيخ الفاضل الدكتور خالد بن عبدالكريم اللاحم وفقه الله ونشكره على انضمامه لملتقى أهل التفسير.

فهو من أهل التفسيروالمتخصصين فيه.وننتظر مشاركاته ليثري بها رواد الملتقى ,والذي ما زال بحمد الله يزداد يوما بعد يوم قوة وابداعاً؛ بانضمام أهل العلم والفضل.

وأحب ان أؤكد أن هذا الملتقى للجميع ,فالمساهمة فيه مساهمة في خدمة كتاب الله كما لايخفى , واشغالاً للناس بالمفيد عن كثير من المواقع والتي يتصفحها المتصفح ساعات ولا يخرج بأمر مفيد.

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير