تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[العاطفي]ــــــــ[08 - 02 - 2005, 09:16 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الإخوة الكرام .. خالد الشبل .. رامي ابراهيم .. جزاكم الله خيرا على التوجيه والنصح وصدقتم والله المتابعة والدعوة خير ولكن لابد أن تكون على علم وبصيرة حتى لا يخذل الإسلام بجهل جاهل ..

الأخ رياض: D فضحت نفسك فلم يعلم أحد أنك أنت صاحبي الذي شقيت من أجله وتعرضت للتنصير بسببه: D .. أسأل الله أن يديم سعادتك ويمتعك بما وهبك ..

د. هشام سعدت والله بمعرفتك وشرفت بمرورك على مشاركتي زادك الله علما وعملا وتوفيقا ..

إخوتي الكرام كنت حدثتكم عن أمري في ذلك اليوم مع ذلك المسيحي .. وقد ذهبت في اليوم التالي الى المعرض مرة أخرى للبحث عن كتاب أصول النحو فلم أجد أحدا في المعرض يعرف الأصول!! .. ولبثت فيه أصول وأجول حتى ساقني قدر من الله - محض - دون علم مني ولا سعي من جهتي وأسأل الله أن يكون ذلك بداية توفيق .. ساقني قدر الله الى أمر لن أستطيع الان الإفصاح عنه لحاجة في نفسي أسأل الله أن يتمها ويقضيها على ما يرضيه .. واعذروني لعدم ذكرها فوالله ليس ذلك عبثا وتلاعبا، ولكن لما ارى في ذلك من مصلحة قد يدركها من يتأمل آخر كلامي .. أسأل الله لنا ولكم التوفيق وأن يهدينا سبل الرشاد ويثبتنا وإياكم على ما يرضيه ..

وسبحان الله .. فقد رأيت في إحدى دور النشر كتبا لرجل كان من أصحاب العلم الشرعي المنافحين عن العقيدة السلفية ولكنه نكص على عقبيه فوجدت في بعض كتبه ما يقشعر له البدن من إلحاد وزندقة .. فخفت والله على نفسي أن يصيبني الله ببعض ما كسبت (فإن الله يضل من يشاء ويهدي من يشاء) أسأل الله أن يثبتنا جميعا على الحق الى يوم لقاه وأن يتوفانا وهو راض عنا ..

وبعد إخوتي الكرام سأعود لكم إن شاء الله لاحقا لأنبئكم بما حدث لي هذا اليوم بعد أن يتم الأمر إن شاء الله ولا تنسو أخيكم بظهر الغيب من دعوة صالحة بالثبات والتوفيق ..

الأستاذ (قزامل)!! .. أعتذاري لك عن سوء استقبالك على الماسينجر ولكنك أتيت وأنا في غاية الانشغال .. سعيد بالتواصل معك لاحقا

ودمتم سالمين: D .. العاطفي

ـ[العاطفي]ــــــــ[09 - 02 - 2005, 09:40 ص]ـ

الأستاذ (قزامل)!! .. اعتذاري لك عن سوء استقبالك على الماسينجر ولكنك أتيت وأنا في غاية الانشغال .. سعيد بالتواصل معك لاحقا .. ولكن ما معنى " قزامل "؟؟؟

ـ[رياض]ــــــــ[09 - 02 - 2005, 09:44 م]ـ

عزيزي العاطفي ..

أسأل الله لك الثبات حتى الممات، وأن يجعل الحياة زيادة لك من كل خير، والموت راحة لك من كل شر، وأن يجمعنا تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله.

لكن هل المصلحة المرجوة في قصتك الثانية عامة للأمة أم خاصة بك ..

عموما على كلا الحالين نحن في شوق لسماع كل خير، وما يسعدك يسعدنا .... سدد الله خطاك.

ودمت سالما ..

محبكم:

رياض.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير