تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[فهد الجريوي]ــــــــ[26 Feb 2009, 02:25 م]ـ

وفقك الله وبارك فيك أخي عبدالرحمن ونفع بك إن كنت عازماً على استخراج فوائد هذا الشرح المبارك ووضع أرقام الصفحات حتى يسهل الرجوع للفائدة، فلن أزاحمك على ذلك، وذلك لأني ابتدأت في وضع فوائد من كتب الشيخ ابن عثيمين عليه رحمة رب العالمين وفرغت من استخراج فوائده على شرح رياض الصالحين وفي اليومين القادمين نفرغ بإذن الله من استخراج فوائد شرحه للأربعين النووية، والكتاب الثالث الذي نويت طرحه شرحه رحمه الله لصحيح مسلم، لكن ما دام أنك بدأت فوفقك الله والمعول عليه الفائدة وسأبدأ في نقل فوائد كتاب آخر وفقك الله وسددك وبارك فيك.

ـ[عبدالرحمن الوشمي]ــــــــ[26 Feb 2009, 04:46 م]ـ

وفيك بارك أخي الفاضل فهد ..

بداية أثمن جهودك المباركة في هذا الصرح العلمي .. فقد اطلعت عليها واستفدت واستمتعت بها كثيرا لا حرمك ربي أجرها .. بوركت وبوركت جهودك ..

وأما ما يخص جمع الفوائد من كتب علامتنا العثيمين رحمه ربي وجمعنا به في مستقر رحمته .. فلا أخفيك أن هذه الطريقة قد نهجتها قبل تسجيلي في هذا الملتقى العظيم .. وكان نشري لها عن طريق بريدي الالكتروني ورسائل الجوال mms .. فألفيت لها تأثيرا ونفعا جسيما .. جعلها الله خالصة لوجهه الكريم ..

ولم أكن أعلم بفوائدك حتى مررت عليها .. فإن رغبت باستخراج الفوائد من صحيح مسلم فلك ذلك وفقك الله .. وسأتوقف عن استخراجها .. فأنت أجدر مني بهذا العمل الجليل وانتقاؤك أدق وأجمل من انتقائي .. كما أن لك حق الأسبقية .. وأما أنا فحديث عهد بالتسجيل في هذا المنتدى وحسبي شرفا وافتخارا بالانتماء إليه والانتفاع بجهود أهله الشرفاء جعلهم الله مباركين أينما حلوا ..

حفظك الله ورفع قدرك في الدارين وجعل الفردوس الأعلى مستقرك ووالديك .. آمين

ـ[فهد الجريوي]ــــــــ[26 Feb 2009, 06:56 م]ـ

حفظك الله ونفع بك جعلتني (أحير من ضب)، بلطفك و أدبك الجم، فما رأيك تكمل أنت وأبدأ أنا، ولكل وجهة هو موليها، فأنت لك نظرتك في الاختيار ولغيرك نظرة أخرى، كذلك أنا لم ألتزم بنقل جميع الفوائد، وكذلك أنت، وبإذن الله يكون عمل أحدنا مكملاً لعمل الآخر، بارك الله فيك وسددك وبإذن الله ننتفع بما تكتب في هذا الملتقى المبارك وشرفنا بمعرفتك وفقك الله.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير