تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[أبو إسحاق الحضرمي]ــــــــ[19 Aug 2009, 09:48 م]ـ

أشكر مشايخي وأحبتي الفضلاء - بعد شكر الله تعالى - الذين كتبوا تعاليقهم حول (رحلتي إلى صنعاء) وتهنئتهم لي - بارك الله فيهم - وأسأل الله لي ولهم العلم النافع والعمل الصالح، وهم:

1) أستاذي الفاضل الدكتور / السالم الجكني - حفظه الله - الذي استفدتُ منه كثيراً في أثناء دراستي عليه بالكلية، وما زلتُ أستفد منه، ولقد علَّمتني كيفية الصبر على قراءة الكتب لاسيما القديمة منها، وإنصاف أهل العلم والتأدب مع العلماء - جزاك الله عني خيراً -.

2) الأخ الفاضل / ماجد مسفر العتيبي - وفقه الله - أشكر لك تفاعلك مع هذه الرحلة المختصرة، ولي كثيرٌ من هذه الرحلات أو قريباً منها أو العلمية، لعلها تنشر في حينها، ويا ليت إخواننا يتحفوننا بأخبار رحلاتهم العلمية لعلنا نستفيد منها.

وبخصوص الموضوع الذي ذكرتني به فإني لم أنسه، ولكن شغلت بعد الزواج بهذه الرحلة، ثم بعدها ببعض الدورات العلمية، والآن جاء رمضان فهو شهر القرآن، وأنا على وعدي - إن شاء الله تعالى - أقرَّ الله عينك بما تحب.

3) الأخ الفاضل / محمد عمر الضرير - وفقه الله - أشكر لك ما كتبت، وأسأل الله تعالى أن يجعلني عند حسن ظنك، وأما بالنسبة لشيخنا حلاق، فليس عنده شهادة الدكتوراة، فهو من أهل العلم البارزين، وإن شاء الله أوصل سلامك له، أسأل الله لي ولك التوفيق والسداد.

4) المشرف الفاضل الدكتور / عبد الرحمن الشهري - وفقه الله - أشكر لك ما كتبتَ، وأسأل الله تعالى أن يجعلني عند حسن ظنك بي، وأما بالنسبة للزوجة فهي الزوجة الأولى، وتأخرتُ في الزواج لأمور يعلمها الله تعالى - فأسأل الله تعالى أن يبارك لي فيها - وإن شاء الله نواصل الكتابة في الملتقى لكن بشكل آخر.

ثم ما ذكرت لرحلتك لليمن في عام 1417 هـ، وزيارة أهل العلم حبذا لو تتحفنا بتفاصيل الرحلة، ولو تكررت لك الزيارة فنحن في خدمتك وسترى في اليمن ما لم ترَ من قبل، فعاودنا بالزيارة.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير