تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[أمسية قرآنية بالجزيرة للأطفال]

ـ[أحمد البريدي]ــــــــ[15 Sep 2009, 10:57 م]ـ

تعرض قناة الجزيرة للأطفال ليلة الأربعاء الموافق 26 رمضان أمسية قرآنية خاصة احتفالا بالليالي العشر الأواخر المباركة من شهر رمضان الكريم بمشاركة أطفال غير عرب من أفريقيا وأوروبا وأميركا وآسيا.

وتُبث هذه الأمسية مباشرة على الهواء من أستوديو قناة الجزيرة للأطفال في الدوحة على الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 18 بالتوقيت العالمي الموحد).

وسيتم ربط هذه الأمسية مباشرة مع مقرئين أطفال من القدس المحتلة -التي أعلنت عاصمة للثقافة العربية طيلة العام الجاري- ومن دول أخرى من العالم الإسلامي كتركيا وإيران والبوسنة والهرسك.

وتتخلل هذه الأمسية مقابلات مع مشايخ ضيوف على رأسهم الشيخ موافي عزب من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر، إضافة إلى مداخلات مباشرة من مواقع الربط الأخرى.

وتعتبر هذه الحلقة الخاصة جزءا من برنامج "المقرئ الصغير" الذي يعرض يوميًّا على قناة الجزيرة للأطفال ضمن باقة البرامج الرمضانية.

ويهدف البرنامج إلى تشجيع الأطفال خاصة غير الناطقين باللغة العربية على قراءة القرآن بطريقة صحيحة، كما يعرفهم على أنواع التجويد والترتيل المختلفة.

المصدر ( http://www.aljazeera.net/NR/exeres/5D5A224B-0175-4A5C-AD5F-661960E077CA.htm)

ـ[عبد اللطيف نصر]ــــــــ[15 Sep 2009, 11:58 م]ـ

أحسن الله إليك دكتور وإن شاء الله نتابع هذه الأمسية القرآنية على هذه القناة وشكر الله لنا ولك وسأعمل بتوجيهك فى الإختلاف المرحوم وشكر الله لنا ولك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير